تامر حسنى يعلق على ضحكة شيماء سيف “هو دا هزغزغنى واضحكنى”..فيديو

2 يوليو 2022 - 7:31ص منار حسين مجتمع النجوم

هنأ الفنان المصري تامر حسني، الملحن أحمد العدل، نجل المنتج جمال العدل، بزفافه، ونشر فيديو من الحفل عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وعلق تامر حسني، على الفيديو قائلًا: “حبيب قلبي أحمد العدل وعروسته القمر دينا مليون مبروك كان فرح زي العسل مع كل نجوم مصر حبايب قلبي ويسرا القمر كانت مبدعة أما بقى ضحكة شيماء سيف حاجة تانية من العسل وهي بتركب الهوا هزغزغني واضحكني هو دا مليون مبروووك لأحمد ودينا وكل العدليه وعقبال الجميع”.

حفل زفاف نجل جمال العدل

احتفل المنتج جمال العدل، بزفاف نجله الملحن أحمد العدل، وذلك وسط حضور  عدد كبير من الفنانين، وأحيا الحفل الفنان تامر حسني.

حضر الحفل الفنان كريم عبدالعزيز وزوجته هايدي والنجمة يسرا ولبلبة وعبير صبري وريهام حجاج والملحن عزيز الشافعي والسيناريست أيمن سلامة وأحمد فهمي وزوجته وشيماء سيف وهاني رمزي وجومانا مراد وخالد الصاوي وهالة صدقي.

 

كريم عبدالعزيز وزوجته

وكان اللافت خلال الحفل حضور الفنان كريم عبدالعزيز حضور الفنان كريم عبدالعزيز وزوجته هايدي وذلك في ظهور نادر في المناسبات الفنية.

رقص يسرا على نغمات تامر حسني

وخلال الحفل رقصت الفنانة يسرا، على نغمات أغنية “هتدلعــــني”، مع الفنان تامر حسني، والذي قدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي تفاعل معها الحضور.

في سياق آخر، انتهى النجم تامر حسني وأبطال فيلمه الجديد “بحبك” من تصوير آخر مشاهد العمل، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بتامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي، وحرصوا على الاحتفال بانتهاء التصوير، وذلك قبل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل حسبما أعلن تامر مؤخرًا.


فيلم “بحبك” تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره بمشاهد جمعت تامر حسني وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

الكلمات الدلالية لـ تامر حسنى يعلق على ضحكة شيماء سيف “هو دا هزغزغنى واضحكنى”..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تامر حسنى يعلق على ضحكة شيماء سيف “هو دا هزغزغنى واضحكنى”..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور