تامر حسنى يكشف عن صورة جديدة له مع ابنتيه تاليا وأمايا ويحكى موقف مؤثر لهما عن حفله بأسبانيا

1 أغسطس 2022 - 11:12ص منار حسين عربى، مشاهير

تحدث الفنان المصري تامر حسني عن موقف مؤثــر جمعه بابنتيه تاليا وأمايا، قبل حفله بنادي ألميريا بإسبانيا.

نشر تامر حسني صورة جمعته بابنتيه من الحفل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا”: “قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم مــش عارف انــسى لحظة لما شافوني خـــايف عشان اول مره اواجه جمهور اسباني بالكامل ومكـــنتش عارف ازاي هيستقبلوني”.

وأضاف: “فكان باين عليا التـــوتر ففضـــلوا جانبي طول الوقت و بيدعولي و بيقولولي متخــافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس ارض الملعب متفائل بدعواتهم و طبعاً المفاجأه استقبال الجمهور الاسباني ليا و ليها بوست خاص ، و طبعاً استاذ آدم معانا بس كان نايم كالعاده عشان الوقت كان متأخر. ربنا يخليكوا ليا يا فرحة عمري”.

 

تامر حسني يظهر مع ابنتيه في حفله بالعلمين:

وكان قد تخــلى الفنان المصري تامر حسني، عن حــذره مع أطفاله خلال الفترات الأخيرة وبدأن يظهرن برفقته في حفلاته الفنية وعلى المسرح.

تامر حسني، اصطحب ابنتيه على مسرح حفله الذي اقيم بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وشهد الحفل صعود تاليا وأماليا إلى المسرح والوقوف بجوار والدهما خلال غنائه “حلم سنين” وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانيه ومنها: “قولني كلام”، و”حلو المكان”، و”أنا ولا عارف”، وغيرها من الأغاني التي يعشقها جمهوره.

 

أبناء تامر حسني يشاركونه في أغنية “رمضان كريم”:

وكان أبناء الفنان المصري تامر حسني الثلاثة “تالية وأمايا وآدم”، قد شاركوه الغناء في أغنيته “رمضان كريم”، حيث غنوا كورال معه، وظهروا في كليب الأغنية.

 

تامر حسني نشر مقطع فيديو له وهو يغني مع أولاده، إلا أنه لم يظهر في الفيديو غير ابنتيه “تالية وأمايا”، وعلق على الفيديو، الذي نشره على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، بقوله: “أغنية رمضان كريم.. كورال تاليه و أمايا و آدم تامرحسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا ٤٠ تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا “.

 

وكشف تفاصيل الأغنية، بقوله: “رمضان كريم كلمات محمد مصطفى ملك الحان محمود انور توزيع محمد ياسر انتاج th production تسجيل م/ مودي منير.. كورال اطفال ((ولادي))”.

وكشف سبب مشاركة أولاده له في هذه الأغنية بالتحديد، قائلا: “حبيت اول مره يشاركوني في الستوديو يكون دا اول كلام و أول معنى ينطقوه أغنية ( رمضان كريم ) ورمضان كريم عليكم و كل سنه وانتوا طيبين يا حبايب قلبي … إستنوا كليب (رمضان كريم)”.

وتامر حسني متزوج من الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، ولديه منها ثلاثة أبناء هم “تالية وأمايا وآدم”، ويحرص الفنان وزوجته على إخــفاء مــلامحهم في كل ظهور لهم.

تاليا ابنة تامر حسني

الكلمات الدلالية لـ تامر حسنى يكشف عن صورة جديدة له مع ابنتيه تاليا وأمايا ويحكى موقف مؤثر لهما عن حفله بأسبانيا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تامر حسنى يكشف عن صورة جديدة له مع ابنتيه تاليا وأمايا ويحكى موقف مؤثر لهما عن حفله بأسبانيا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور