تامر حسني يتحدث عن عيوب زوجته بسمة بوسيل: عقلها بيصغر أوي ونكدية.. فيديو وصور

15 نوفمبر 2020 - 10:40م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

لازالت أصداء إعلان الفنانة المغربية بسمة بوسيل، انفصالها عن النجم تامر حسني، قائمة، خاصةً وأن الأخير لم يصدر عنه أي تعليق صريح حتى الآن.

علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل بدأت فنية بدويتو جمعهما من خلال أغنية “متسألنيش” من كلمات أمير طعيمة، قبل أن يتزوجا في عام 2012، وأنجب منها ابنتين، هما “تاليا وأمايا”، وولدا اسمه “آدم”.

وخلال حلوله ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” عبر قناة dmc، نوفمبر 2011، كشف تامر حسني عدة صفات سلبية في زوجته بسمة بوسيل، وهي:-

سألته الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن الغيرة في حياته الزوجية، فقال: “جينا بقى للكلام اللي مش حلو.. بسمة بتغير طبعا، هي بتتعامل عادي الحقيقة يعني، لكن غصب عنها ساعات يعني، هتعمل إيه طيب؟ هي عرفتني كده وشايفة الحياة كده معايا”.

في نفس الحوار يضيف تامر حسني متحدثا عن بسمة بوسيل: “عقلها بيصغر شوية، وكل الستات كده الحقيقة يعني، يعني ممكن تقولي على صورة في فرح: أنت باصص بصة غريبة أوي ليه؟ أقولها يعني معقول يعني؟ تلاقي الدماغ بتصغر في حتة كده”.

وقال تامر إن بسمة بوسيل “نكدية”، موضحا: “أحيانا بيبقى في جرعة نكد شديدة شوية، شديدة جدا، بتاخد لها فترة يومين تلاتة، مش ساعة، الستات بتعيش المود شوية، تزعل وأنا أقعد أصالح، في أيام بدخل أقولها إيه يا حبيبتي عاملنا إيه نكد النهارده؟”.

وكانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، فاجأت الجميع بإعلان انفصالها عن النجم تامر حسني، عبر “ستوري إنستجرام”، وسرعان ما حذفت منشورها.

وكتبت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وأضافت: “أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق”.

وكان الحساب الموثق “تامر حسني أكاديمي” نشر مقطع من أغنيته الجديدة “كرهتني في الحب”، بعد إعلان بسمة بوسيل انفصالها عنه منذ فترة واستعدادهما للطلاق، عبر خاصية “أستوري” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ما جعل الجمهور يستأهل عما إذا كانت الأغنية موجهه لها.

وعلق “تامر حسني أكاديمي” على مقطع “كرهتني في الحب”، قائلا: “ألف سلامة طريقك وردي.. وقتك عدى وقتك فات”، والتي تأتى ضمن كلمات الأغنية.

شاهد مقاطع من قناتنا :

يتضمن مقطع الفيديو، الذي نشره على “فيس بوك”: “قدمتلك السبت وعمري ما شوفت الحد ولا الاتنين.. هتعب نفسي معاك ليه يعني.. ما أشوف بقى نفسي وأعيشلي يومين.. آه ألف سلامة طريقك وردي.. وقتك عدى وقتك فات.. خدت كتير من عمري ووقتي.. يلا كفاية بقى وألوهات”.

ومنذ أيام، اختار الفنان تامر حسني وضع أغنية “كرهتني في الحب”، منشور مثبت على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بمجرد نشره “كرهتيني في الحب”، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التعليقات: “واضح أوي إنك بتقولها لبسمة مراتك”، و”إزاي كرهت الحب بعد القصة اللي بينكم”، و”أنتم بقالكم كام يوم بتظهروا مع بعض، واحتفلتوا بعيد ميلادكم، وكنت في منتهى الرومانسية، إيه وصلكم لكرهتيني في الحب”.

25 أغسطس 2020، كان تاريخ آخر مقطع فيديو يجمع الثنائي سويا، خلال غنائهما أغنية “بيلا تشاو”، وإعلانها طرحها بتوزيع جديد عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

وظهرت “بسمة” في ذلك الحفل، بأزياء كاجوال تتضمن “توب وان شولدرز” بنفسجي، وبنطلون جينز فاتح، مع تسريحة شعر انسيابية، فيما أطل زوجها بتيشرت أبيض وبنطلون قاتم اللون، بدا عليهما الانسجام والحب.

وتحتفظ “بسمة” بالعديد من المواد المصورة، المرفقة برسائل رومانسية، من بينها تهنئتها له بعيد ميلاده قائلة: “كل سنة وإنت حبيبي”، فضلا عن دعمها له في جميع حفلاته الفنية، من بينها حفلة في مايو 2020 عند سفح الأهرامات، حيث قالت حينها: “والله من قلبي فخورة بيك يا حبيبي، وفخورة بشرف المكان اللي إنت غنيت فيه النهاردة، الحمد لله حلم من أهم أحلامك أتحققت وغنيت في أعظم مكان، المكان اللي طول عمرك كنت بتحلم تغني فيه، والناس كلها تسمعك، مبروك يا حبيبي”.

الكلمات الدلالية لـ تامر حسني يتحدث عن عيوب زوجته بسمة بوسيل: عقلها بيصغر أوي ونكدية.. فيديو وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تامر حسني يتحدث عن عيوب زوجته بسمة بوسيل: عقلها بيصغر أوي ونكدية.. فيديو وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور