تامر حسني يدرب زوجته بسمة بوسيل.. ويحرجها “بتعليق”

25 ديسمبر 2018 - 11:37م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 577 مشاهدة

شاركت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل جمهورها بصورة حديثة لها مع زوجها الفنان تامر حسني.

بسمة ظهرت مع تامر في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهما مرتديان الملابس الرياضية، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “مدربي”، وذلك في إشارة منها إلى قيامه بتدريبها على التمارين الرياضية.

تامر مازح زوجته بتعليق قال فيه: “مجهود جامد ما شاء الله 5 دقايق تمرين وجريت عالبيت”، وهو التعليق الذي تسبب في إحراجها، فردت عليه بقولها: ” ليه كد طيب ضيعت برستيجي”.

الفنان المصري أحرج زوجته بتعليق آخر، بقوله: ” لا لا لا أنا بهز يا جماعة 5 دقايق ايه بس هم 3 دقايق و11 ثانية بالظبط”، وهو ما أثار ضحكات متابعيها.

وكانت بسمة بوسيل قد حضرت مؤخرا مع زوجها تامر حسني عرض فيلمه الجديد  “سبايدر مان انتو سبايدر فرس” أو“spider-man into the spider verse” داخل سينما “رينيسانس داندي مول” بطريق اسكندرية الصحراوي.

وبعد انتهاء العرض وخروج تامر وزوجته وأولادهما من قاعة العرض فوجئوا بالتفاف عدد كبير من الجمهور حول تامر لالتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما جعل بسمة بوسيل تشعر بالضيق وتتجه إلى السيارة.

تامر انتبه لغضب زوجته وحاول ممازحتها، فنادى عليها بأعلى صوته “استني يا أم العيال”، وهو ما جعل بسمة تلتفت له وعلى وجهها مزيج من الضحك والغضب، فعلق تامر مازحًا: “طلعت مش هي”، وذلك وسط ضحك الحاضرين.

يذكر أن العرض حضرته أيضا الفنانة إسعاد يونس، والمنتج أحمد الدسوقي، والفنانة دينا فؤاد وابنتها، وعبدالجليل المستشار الإعلامي للشركة العربية، و د.عاطف عبداللطيف، ومخرجة الأستعرضات مايسه نصر، بالاضافة الى عشرات الأطفال وأسرهم ممن حرصوا على مشاهدة “سبايدر مان”.

وفيلم “سبايدر مان” إخراج رانى الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة رصاص المنفذة لأعمال دوبلاج الفيلم، ويشاركه البطولة محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان، والفنان الإماراتي عبدالله الجنيبي والمنتج الفني ماركو عاطف، الفيلم من إنتاج مشترك بين شركة كولومبيا وسوني وأمبير وديزني، والاسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص، وتنفيذ الشخصيات مارفل.

يذكر أن تامر حسني قد رزق في شهر أكتوبر الماضي بمولوده الثالث “آدم” من زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، حيث وضعت مولودها في أمريكا.

حيث أعلن تامر قدوم مولوده الجديد عبر حسابه على تويتر، وكتب: “زوجتي حبيبتي بسمة، ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب، الحمدلله رزقنا الله يوم ٢٠١٨/١٠/٢٢ بمولودنا الثالث آدم، عقبالكم كلكم”.

وكان قد قيل أن تامر سافر إلى أمريكا برفقة زوجته لإجراء فحوصات طبية من أجل الاطمئنان على أحباله الصوتية.

 

الكلمات الدلالية لـ تامر حسني يدرب زوجته بسمة بوسيل.. ويحرجها “بتعليق”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تامر حسني يدرب زوجته بسمة بوسيل.. ويحرجها “بتعليق”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور