تامر حسني ينسحب من حفله بالأردن بعد هجوم الجماهير عليه وتمزيق ملابسه.. صور

30 ديسمبر 2017 - 11:44م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬355 مشاهدة

تامر حسني ينسحب من حفله بالأردن بعد هجوم الجماهير عليه وتمزيق ملابسه.. صور

أشعل الفنان المصري تامر حسني حفل غنائي ضخم في نادي الأرينا بالأردن بحضور عدد كبير من جمهوره.

الفنان المصري قدم خلال الحفل على مدار ساعة ونصف مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه التي عشقها الجمهور ، ومنها أغنية “عمري ابتدا” و”نور عيني” و”يا مالي عيني”.

تامر أوقف الحفل قبل نهايته بوقت قصير، وذلك ليلبي رغبة جمهوره ويلتقط الصور التذكارية معهم، فصعد الجمهور على المسرح، وحدث تدافع شديد بينهما، كما حاولت الفتيات جذب الفنان للتصوير معهن مما أدى لتمزيق ملابسه.

ما حدث تسبب في فوضى شديدة خلال الحفل، وهو ما استدعى تدخل الأمن الذي اشتبك مع عدد من الجمهور، فاضطر تامر إلى الإنسحاب من المسرح حتى لا يتفاقم الأمر.
وبعد أن تمت السيطرة على الموقف عاد الفنان إلى المسرح، واعتذر لجمهوره عن استكمال الحفل، وقام طاقم البودي جاردات الخاص به بإخراجه من القاعة بشكل آمن، وذلك قبل موعد انتهاء الحفل بما يقرب من ساعة.

وكان تامر حسني قد ظهر خلال الحفل بلوك جديد، حيث قام بحلق لحيته وإطلاق شاربه، كما أطال شعره من الأمام، وذلك من أجل الدور الذييلعبه في فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم “البدلة”، حيث يقوم خلال بدور ضابط شرطة لأول مرة.

يذكر أن فيلم «البدلة» قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، وهو من بطولة تامر حسني، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من النجوم.

الكلمات الدلالية لـ تامر حسني ينسحب من حفله بالأردن بعد هجوم الجماهير عليه وتمزيق ملابسه.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تامر حسني ينسحب من حفله بالأردن بعد هجوم الجماهير عليه وتمزيق ملابسه.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور