تتلقى عروضا للزواج بسبب شكل قدميها.. صور

25 مايو 2020 - 10:32م أحمد منوعات

نسمع أن الرجال تتغنى في حب شعر النساء وأنوثتهن أو أعينهن، ولكن ظهرت صيحة جديدة لم نسمع عنها من قبل، ولكنها في الواقع أصبحت حقيقة، وهي أظافر أقدامهن .

وحسب ن صحيفة “ميرور” البريطانية ، أن الفتاة البالغة من العمر 28 عاما، تقوم بنشر صور لأظافر قدميها المطلية بالأوان جميلة على حسابها على تطبيق تيك توك الذي يتابعها من خلاله آلاف المتابعين .

وفقا لما قالته الفتاة، أن لكل انثى شئ جميل يميزها ، وهي ترى أن قدميها هما الشيء الجميل المميز بها فقامت بإنشاء حساب لها على تيك توك لنشر صور قدميها و نادرا تنشر صورة لها بشكل كامل .

في البداية ظن البعض أن الامر تافها و لن يتابعها أي شخص، إلا أنها فاجأت الجميع بعد فترة بسيطة بآلاف المتابعين لها وشركات طلاء الأظافر التي أرادت أن تستخدم منتجاتها لطلاء أظافرها ونشر صورها.

أصبحت تجني تلك الفتاة آلاف الدولارات من التطبيق بسبب التفاعل المستمر مع الصور، و مئات الرسائل يوميا لطلب الزواج منها .
ووفقا لعدد من المواقع الأجنبية فإن الفتاة التي تحمل الاسم المستعار (Sweet Arches) تدرس الطب في الولايات المتحدة الأمريكية وعمرها يقرب من 28 عاما، وتكسب ما يقرب من 6000 آلاف دولار كل شهر فقط من المانيكير والاكسسوارات التي تروج لها عبر صور قدميها على أنستغرام وتيك توك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة.

وتقول الفتاة إنها لا تمول فقط دراستها من خلال هذه الصور، ولكن أيضا تجني أموالا للادخار، حيث قالت إنها تجني على الأقل 4900 جنيها استرلينيا، ولكن قدر البعض أنها تجني اكثر من ذلك بكثير.
وقالت الفتاة: “بعض الناس يحبون أخمص القدمين والبعض الآخر يحبون أصابعي قدمي، والبعض الآخر يحبون أن يراهما في أوضاع مختلفة”.


وأضافت: “يحب الناس مشاهدة فيديوهات لي وأنا أسحق بعض الأشياء كالتوت والعنب والكعك بأصابع قدمي، وفي الواقع كان لي صديق يطلب مني فعل ذلك وكان يصور لي فيديوهات، ومن هنا بدأت شعبيتي تزيد بعد نشر هذه الفيديوهات على حساباتي بمواقع التواصل”.

الكلمات الدلالية لـ تتلقى عروضا للزواج بسبب شكل قدميها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تتلقى عروضا للزواج بسبب شكل قدميها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور