تحية كاريوكا اعتــ ـــدت على مغنيــــة فرنــــسية بعدما خانـــها رشدي أباظة معها

22 يوليو 2021 - 9:15ص منار حسين زمان يافن

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ 

­ ­ ­ ­ ­ اشتــهرت الفنانة تحية كاريوكا، بكثرة زيجاتها، وكان الفنان رشدي أباظة، ضمن قائمة ازواجها رغم فارق السن بينهما.

ارتبطــت الفنانة تحية كاريوكا، بالفنان رشدي أباظة، عام 1952، وكان وقتها في بداية مشواره الفني، وذلك على الرغم من نصـــائح أصـــدقائها بعــ ـدم إتمــام الزواج لأنها تسبقــه في الشهـــرة والنجومية.

وتجـ ــاهلت تحية كاريوكا نصــائح زمـــلائها وتزوجته منه، وبدأ يظــهران معا في الكثير من المنـــاسبات والحفـــلات، لكنه لم يتغير وظلت علاقـــته النســـائية ونـــزاوته كثيرة الأمـــر الذي جعل تحـــية تلـــوم نفسها على زواجها من شاب صغير طائـــش لمعـــاناتها بسبب علاقــاته النسائية الكثيرة.

قررا الثنـــائي في أحد الأيام السفر لقضــــاء الإجـــازة إلى لبنان ولكنها لم تســـر بشكل جيد حيث قابل رشدي مغنية فرنســـية تدعى ” آني برييه” التي سبق وتنـــافس عليها هو والملك فاروق، وفــاز وقتــها رشدي أباظة واتفقـــا على أن يلتقيـــا في أحد المـــلاهي الليلة.

بالفعل تقابلا ورقصـا سويا ونسي أنه متـــزوج لكنه حدثت مفاجـــأة عندما أخبر فاعل خير تحية كاريوكا بسهـــرتهما معا لتذهب مســـرعة إلى الملهــى وتقوم بضـــرب الفتاة علقــ ــة ساخــ ـــنة وأهـــانت رشدي أباظة وانتهت السهـــ ــرة بطــ ـــلاق الثنــــائي.

الكلمات الدلالية لـ تحية كاريوكا اعتــ ـــدت على مغنيــــة فرنــــسية بعدما خانـــها رشدي أباظة معها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تحية كاريوكا اعتــ ـــدت على مغنيــــة فرنــــسية بعدما خانـــها رشدي أباظة معها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور