تداول فيديو لنجلة عصام الحضري وهي ترقص على مهرجان «ألعب يلا» في خطبـتـها.. والجمهور ينتقدها (فيديو)

5 يونيو 2021 - 10:24ص منار حسين رياضة، مشاهير

تعرضت ابنة لاعب حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، عصام الحضري، لسيل من الانتقـ ـادات بسبب تداول مقطع فيديو لها على مواقف التواصل الاجتماعي وهي ترقص شعبي على أحد المهرجانات الشعبية “ألعب يلا” خلال حفل خطبتها.

وظهرت العروس شدوى، وهي ترقص بطريقة شعبية مع أصدقائها، لكن مع تداول مقطع الفيديو تعرضت لكثير من الانتـ ـقـادات «طريقة رقصك ضيعت جاذبيتك.. طريقة الرقص غير سلوكية.. طريقة الرقص ضيعت شكلك.. إيه الرقص دا.. دي أغنية عروسة ترقص عليها».

كما انفعلت شدوى الحضري على المعازيم أثناء الحـفـل وذلك بسبب عدم تفاعلهم مع أغاني المطرب الشعبي محمود الليثي.

وأخذت شدوى الحضري المايك من المطرب الشعبي محمود الليثي ووجهت حديثها للمعازيم: “إنتوا جايين عزاء وأنا معرفش.. ما تسقفوا يا جدعان”.

وتألقت شدوى الحضري، في حفل خطوبها الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع، أبرزهم جمال وعلاء مبارك نجلا الرئيس الراحل حسني مبارك.

وتألقت «شدوى» بفستان غير تقليدي، جاء باللون الذهبي اللامع، كما تميز بكونه قصير، مع اكستنشن طويل من الخلف، وأكمام طويلة.

واعتمدت ابنة عصام الحضري على تسريحة شعر مرفوعة «ديل حصان» مع هيدبيس لامع، مرصع بالفصوص.

وأظهر الحفل مشاركة العروسين برقصة «سلو» في البداية، ثم الرقص سويًا بصحبة شقيقاتها على أغنيات الفنان رامي صبري والمطرب الشعبي محمود الليثي ومطرب المهرجانات عمر كمال.

الكلمات الدلالية لـ تداول فيديو لنجلة عصام الحضري وهي ترقص على مهرجان «ألعب يلا» في خطبـتـها.. والجمهور ينتقدها (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تداول فيديو لنجلة عصام الحضري وهي ترقص على مهرجان «ألعب يلا» في خطبـتـها.. والجمهور ينتقدها (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور