تركي آل الشيخ يرّد على مهاجمي مسلسله الأول: “لا تتفرج ولا تقرأ”

2 يوليو 2021 - 1:52م منار حسين عربى، مشاهير

سخر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ من منتقدي خوضه تجربة التأليف الدرامي التلفزيوني، بعد إعلانه عن بدء تصوير مسلسله الأول بعنوان “الثمانية”، وغرّد عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “ليه زعلانين على الرواية والمسلسل؟! لا تتفرج ولا تقرأ”.

وأضاف في تدوينة عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”: “عملت أغاني وكتبت رواية ومسلسل وفيلم قريباً حد ليه عندي حاجه؟!”.

وجاءت تغريدة وتدوينة آل الشيخ تعليقاً على أحد مشاهد فيلم “مرجان أحمد مرجان” خلال محاولة البطل من أداء النجم المصري القدير عادل إمام الحصول على ديوان شعر من أجل طبعه باسمه.

وكان المستشار السعودي قد كشف النقاب عن بداية تصوير المسلسل الدرامي الأول من تأليفه تحت عنوان “الثمانية”، وإخراج أحمد مدحت وبطولة: آسر ياسين وخالد الصاوي وهشام سليم وغادة عادل ومحمود البزاوي وريم مصطفى ومحمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنة ومصطفى البنا، وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين، وفق ما بيّن في منشور عبر حساباته الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكد آل الشيخ استعانته “بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية”. وأضاف: “في اطار دعمي لأبناء بلدي، استعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الادوار الهامة، وبالممثل وضّاح سوار من البحرين الشقيقة”.

ولفت إلى اختياره “مهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية ومصمّمة الملابس الرائعه مني التونسي”، موضحاً: “حتى نستطيع أن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات، قررت أن اعتمد على عناصر أجنبية تُعدّ الأفضل في مجالها للوصول إلى مستوى عالٍ من التقنية فاستعنت بمدير التصوير العالمي Tómas Örn Tómasson الذي شارك في أعمال كبيرة مثل فيلمَي Pacific Rim وArctic، كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في أعمال مثل فيلمَي Godzila وAquaman”.

وأشار تركي آل الشيخ إلى استعانته بشركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الغرافيكس والخِدع البصرية وغيرها من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات وبخبراء في المكياج، معلناً أن “الثمانية” سيُعرض على قنوات “أم بي سي” mbc ومنصة “شاهد”.

الكلمات الدلالية لـ تركي آل الشيخ يرّد على مهاجمي مسلسله الأول: “لا تتفرج ولا تقرأ”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تركي آل الشيخ يرّد على مهاجمي مسلسله الأول: “لا تتفرج ولا تقرأ”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور