تريزيجيه يقبل قدم والدته في حفل “زفافه”

29 ديسمبر 2018 - 10:06م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 531 مشاهدة

احتفل محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، ونادي قاسم باشا التركي، بزفافه، الأربعاء الماضي، بحضور أصدقاء العروسين وعدد من نجوم الفن في حفل ضخم أقيم بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وثقت المصورة “منيرة السيسي” تفاصيل حفل الزفاف في جلسة تصوير رائعة بدت خلالها السعادة على العروسين، حيث ظهرت العروس “روان” بفستان رائع بتوقيع “داليا صفوت”.

وفي مشهد رائع واعترافاً منه بفضل والدته عليه، انحنى تريزيجيه، ليقبل قدم والدته خلال حفل زفافه، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو المشهد الذي نال إعجاب الجميع وأشاد به كثير من  المدعوين في حفل الزفاف، وسط دعوات له بالتوفيق.

رقص سعد سمير وتريزيجيه على عدد من الأغاني الشعبية بمشاركة نجوم الساحرة المستديرة، خصوصًا قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الكرة والفن، على رأسهم الدكتور أشرف صبحى، وزير الرياضة، وإيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، وأحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر ونادي أولمبياكوس، وهانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وكرم كردى، وأحمد مجاهد، عضوى المجلس.

حرص على الحضور أيضًا أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، وحازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وصالح جمعة، وحمدي النقاز، ومحمود حمدي الونش، ومحمود عبدالرحيم جنش، وإبراهيم حسن، وعمر جابر، وعلي جبر.

كما حضر عدد كبير من الفنانين، منهم نجوم مسرح مصر، وأحيا حفل الزفاف النجم محمد حماقي، والمطرب تامر عاشور، وقدما مجموعة من أفضل أغانيهما.

كما هنأ الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، تريزيجيه من خلال مكالمة هاتفية، لتعذر حضوره حفل الزفاف لمشاركته في مباراة ناديه ليفربول أمام نيوكاسل ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، التي فاز فيها الريدز برباعية نظيفة.

 

الكلمات الدلالية لـ تريزيجيه يقبل قدم والدته في حفل “زفافه”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تريزيجيه يقبل قدم والدته في حفل “زفافه”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور