تزوجت مرتين وأثارت جدلا واسعا.. صورة نادرة من ليلة زفاف تيسير فهمي

26 مارس 2018 - 8:17ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 8٬031 مشاهدة

تزوجت مرتين وأثارت جدلا واسعا.. صورة نادرة من ليلة زفاف تيسير فهمي

تزوجت الفنانة تيسير فهمي مرتين الأولى كانت من المحاسب سمير حجازي الذي لقي مصرعه إثر حادث سير ثم تعرفت علي رجل الأعمال صاحب الجنسية الأمريكية الدكتور أحمد أبو بكر الذي يقيم معها في نفس العمارة.


أبوبكر أعجب بها ووقع في حبها دون معرفة مشوارها وتاريخها الفني وبادلته الحب فقد أعجبت بشخصيته حتى تقدم إليها وتم الزواج وقام بتأسيس شركة إنتاج للأعمال الفنية والذي أنتج لها العديد من أعمالها الناجحة وهذه الصورة ترصد يوم زفافهما.

ولدت تيسير فهمي في 18 مايو عام 1955 لتلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل.. وفي أثناء دراستها بالمعهد رشحت للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي “شيطان تحت العشرين”
شاهدها المخرج هنري بركات أثناء عمل بروفات لهذا الفيلم حيث أعجب بأدائها، وقام بترشيحها لأول مرة في بطولة فيلم “العوامة 70”.


من أهم أعمال تيسير فهمي “الهاربة” و”الليلة الموعودة” و”بين القصرين”، و”التوت والنبوت”، و”أبناء ولكن”.
أثارت الكثير من الجدل من خلال مواقفها السياسية وقناعاتها الشخصية، وتعرضت للعديد من الشائعات فبعد اشتراكها في التنديد بالنظام السابق من خلال ثورة 25 يناير، اتهمت بأنها عميلة أمريكية نظرًا لأنها تحمل الجنسية الأمريكية هي وزوجها، لكنها استمرت في مشاركتها السياسية في أعقاب الثورة وإسقاط النظام السابق من خلال تأسيسها ورئاسة حزب “المساواة والتنمية”.

خاضت الانتخابات البرلمانية التي أعقبت الثورة كمرشحة علي قائمة تحالف الثورة مستمرة عن دائرة قصر العيني بجنوب القاهرة ولكنها لم توفق كما أنها رشحت نفسها في انتخابات الرئاسة ولكنها لم تستمر بها.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تزوجت مرتين وأثارت جدلا واسعا.. صورة نادرة من ليلة زفاف تيسير فهمي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور