تزوجت 4 مرات آخرها لم تستمر سوى 4 اشهر.. بثينة رشوان الفنانة الجميلة التي اختفت وعادت بوزن زائد

25 أبريل 2018 - 8:23ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 5٬446 مشاهدة

لمعت الفنانة بثينة رشوان في فترة الثمانينات خاصة في مسلسلات “هوانم جاردن سيتي” و”العطار والسبع بنات” لكنها اختفت عن الساحة بشكل مفاجئ قبل أن تعود للظهور مرة أخرى.

ولدت بثينة رشوان يوم 21 ديسمبر عام 1972 تخرجت في معهد علوم الإدارة والحاسب الآلي وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، وظهرت وهي طفلة في فيلم “حكمت المحكمة” عام 1981.

شاركت بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال الفنية إلى أن اكتشفها المخرج الراحل “رضوان الكاشف”، وقدمها بدور “سعاد” في فيلم “ليه يا بنفسج” عام 1993.

شاركت في عدد من الأعمال المسرحية، من بينها “بهلول في إسطنبول”، و”يا إحنا يا هم” و”جنون البنات”.

تميزت على شاشة التليفزيون من خلال الأعمال الدرامية التي تزيد على 17 مسلسلًا، من بينها “السيرة الهلالية” و”حمزة وبناته الخمسة” و”بعد الطوفان” و”عيون تائهة” و”حبيب الروح” و”شرف فتح الباب” و”الإمام الغزالي” و”آدم وجميلة” و”ولاد السيدة”.

كانت لها مشاركات محدودة على شاشة السينما، حيث شاركت في عدد قليل من الأفلام، منها “عنتر زمانه” و”بنات في ورطة” و”حالة اشتباه”.

في عام 2009 تعرضت للسرقة من قبل خادمتها، والتي قامت بسرقة مشغولاتها الذهبية، وذهبت لبيعها لأحد أصحاب محلات الذهب بالجمالية، والذي شك بأمرها وأبلغ عنها الشرطة، فألقت القبض عليها واعترفت بالسرقة.

أثيرت شائعات حول اعتزالها الفن عقب اختفائها عن الساحة الفنية لعدة سنوات، ولكنها قالت عن ذلك في تصريحات: اختفيت لفترة طويلة بسبب الأحداث السياسية والأوضاع الحرجة التي مرت بها البلاد، في أعقاب ثورة 25 يناير، ثم حكم جماعة الإخوان المسلمين وثورة 30 يونيو، وما صاحب هذا التوقيت من مشكلات في الإنتاج، بسبب عدم الاستقرار”.

تزوجت “بثينة رشوان” أربع مرات، كان الطلاق الأخير الأسرع في حياتها، حيث لم يستمر زواجها الأخير سوى أربعة أشهر فقط ولديها 4 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر الآن 23 سنة، وأصغرهم 5 سنوات.

الكلمات الدلالية لـ تزوجت 4 مرات آخرها لم تستمر سوى 4 اشهر.. بثينة رشوان الفنانة الجميلة التي اختفت وعادت بوزن زائد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تزوجت 4 مرات آخرها لم تستمر سوى 4 اشهر.. بثينة رشوان الفنانة الجميلة التي اختفت وعادت بوزن زائد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور