تزوجها سرًا وهي في عمر 17.. قصة زواج وطلاق فاتن حمامة من عزالدين ذو الفقار الرجل الأول في حياتها.. صور نادرة من عش الزوجية

7 أغسطس 2017 - 12:44م عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 17٬351 مشاهدة

تزوجها سرًا وهي في عمر 17.. قصة زواج وطلاق فاتن حمامة من عزالدين ذو الفقار الرجل الأول في حياتها.. صور نادرة من عش الزوجية

مثل علاقات كثيرة جمعت بين البطلة والمخرج كانت علاقة الفنانة فاتن حمامة بالمخرج عز الدين ذوالفقار التي توجت بالزواج وانتهت سريعا بسبب الغيرة.

تزوج ذو الفقار فاتن حمامة في أبريل ١٩٤٨ بعد قصة حب جارفة بدأت مع ثاني عمل سينمائي يجمعهما وهو فيلم “خلود” الفيلم الوحيد الذي شارك عز في تمثيله إلى جانب إخراجه.

عاش عز الدين مع فاتن ٦ سنوات أنجب خلالها ابنته نادية وقدم لفاتن مجموعة من أجمل أفلامها واصفا زواجهما بأنه مغامرة راويا كيف أن الزواج تم يرا في فيلا فؤاد الجزايرلي وكان شهود العقد جليل البنداري وأنيس حامد.

ذو الفقار برر سرية الزواج أن أهلها اعترضوا عليه وسرعان ما عصفت رياح الغيرة بالحياة الهادئة التي جمعت بينهما عندما أسند بطولة فيلم إلى فنانة أخرى غيرها واتهمته بأنه على علاقة بالبطلة نتيجة عنايته بها.

انتهت المشكلة بالطلاق ووصف ذو الفقار في مذكراته هذا القرار بأنه كان قرارا سليمًا لم تطلق فيه رصاصة واحدة على سمعة أي طرف منا.. وذهب ما توهمته حبًا وبقي بيني وبين فاتن الشيء الخالد الصداقة.

دخلت فان بعد ذلك في علاقة زواج أخرى مع عمر الشريف الذي بهرها بجاذبيته وشكل معها ثنائيا فنيا ليتزوج منها في العام التالي لطلاقها والغريب أن ذو الفقار أخرج لهما أقوى أفلامهما الرومانسية فيلم “نهر الحب”.

شاهد أيضاً: شاهد شاب يركع على قدميه أمام هيفاء وهبي يطلب منها الزواج ثم تحضنه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تزوجها سرًا وهي في عمر 17.. قصة زواج وطلاق فاتن حمامة من عزالدين ذو الفقار الرجل الأول في حياتها.. صور نادرة من عش الزوجية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور