تسريب رسالة أحمد سعد التي تسببت في فسخ خطوبة ريم البارودي.. اقرأ محتواها

5 يونيو 2018 - 9:04م sara عربى القاهرة - كل النجوم 29٬446 مشاهدة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مسربة للفنان أحمد سعد، قيل أنها الرسالة التي وجهها لطليقته الفنانة ريم البارودي، والتي تسببت في فسخ خطوبتها.

الصورة كشفت أن سعد حاول الاتصال بريم أكثر من مرة، وعندما لم ترد عليه، بعث لها رسالة قال فيها: “حرام عليكي والله.. انتي عارفة ان انتي حبي الوحيد بلاش تغلطي غلطتي وصدقيني مسيرنا لبعض مهما طال الزمن”.

وأضاف: “وياريت تسامحيني وأنا عارف أنك مش هتعرفي تحبي حد زيي، ولا أنا أقدر.. ياريت تردي عليا”، إلا أنه لم يتم التأكد من صحة هذه الرسالة حتى الآن.

يذكر أن ريم البارودي كانت قد قامت مؤخرا بإصدار بيان صحفي أكدت خلاله مسئوليتها الكاملة عما ذكرته في برنامج “شيخ الحارة”، خاصة فيما يخص كلامها عن طليقها الفنان أحمد سعد.

وقالت إنها تمتلك التسجيلات الخاصة بالرسائل التي تؤكد صدق كلامها في البرنامج، موضحة ان أي خبر سيحمل أي تفاصيل كاذبة عنها منقولة على لسان سعد سيعرض ناشره للمساءلة القانونية.

يذكر أن ريم البارودي كانت قد صرحت خلال الحلقة أن أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية الخشاب وبعد أن ارتبطت هي بشخص آخر، وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي علقت قائلة: «لا تعليق».

وأكدت ريم إن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها، مشددة على أنها ليست الرسالة الأولى التي يبعثها لها بعد زواجه، مؤكدة أنها كان يمكن أن تتحول لمريضة نفسية وتفعل ما فعلته فيها سمية الخشاب ولكنها لم ترد ذلك.

الكلمات الدلالية لـ تسريب رسالة أحمد سعد التي تسببت في فسخ خطوبة ريم البارودي.. اقرأ محتواها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تسريب رسالة أحمد سعد التي تسببت في فسخ خطوبة ريم البارودي.. اقرأ محتواها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور