“تشبه القصور الملكية” شاهد فخامة طائرة أحلام الخاصة كل شيىء مطلى بالذهب..فيديو

18 أغسطس 2022 - 9:30ص منار حسين غير مصنف

كشفت إحدى صفحات محبي الفنانة الإماراتية أحلام، عن فخامة الطائرة الخاصة التي تعود ملكيتها لأحلام، حيث إنها من الفنانات القلائل اللاتي يمتلكن طائرات خاصة.

أحلام، ظهرت في الفيديو وهي داخل الطائرة التي تبدو وكأنها قصر أسطوري وزوجها رجل الراليات القطري مبارك الهاجري يستعرض التجهيزات الفخـــمة التي أعدت لاستقبالهما.

كان واضحا جدًا من الأطباق التي وضعت فيها الفاكهة وأصناف الشيكولاتة المختلفة والموضوع عليها شعار الملكة والذي اعتمدته أحلام قبل سنوات لنفسها، ونال الفيديو العديد من التعليقات التي وصف الطائرة بأنها ملكية وتليق بالملكة أحلام.

استضافة أحلام لأصالة وزوجها في منزلها

استضافت الفنانة الإماراتية أحلام، وزوجها متسابق الراليات القطري مبارك الهاجري، الفنانة السورية أصالة وزوجها الشاعر الغنائي فائق حسن، والفنانة المغربية أسما لمنور في منزلها، وذلك في أول ظهور لهما معًا بعد تصالحهما.

واستقبلت أحلام ضيوفها مرتدية بيجاما أنيقة من قماش الساتان باللون الفضي، وأعدت لهم وليمة على العشاء مكونة من أنواع مختلفة من الأسماك المطهية بطرق متنوعة.

وعلق مبارك الهاجري، زوج أحلام على وصول ضيوفه إلى المنزل، ووثق الزيارة من خلال فيديوهات عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، حيث رحب بهم قائلا: “يا مرحبا يا أبو خالد وأم خالد الغالية نورتونا وأبرك من يجينا، وأم أدم الغالية الله يسعدك ويسلمك”.

 

قررت أحلام أن تدعو ضيوفها للعب الكوتشينة، بعد الانتهاء من تناول طعام العشاء، حيث عمّت أجواء المرح والضحك المكان، وخلال اللعب اتهمت أصالة صديقتها بالغـش، حيث قالت إنها كانت تغش لتربح اللعبة، فيما علق مبارك الهاجري على هذا الأمر طالبا منها تمريره، كما اتهـــمت أحلام أصالة في النهاية بالغـــش، بل واتهمت الجميع بما فيهم زوجها مبارك الهاجري أيضاً بأنه غـــش في اللعب ومازحته قائلة “كلكم غشاشين حتى زوجي، بتنام على الكنبة اليوم”.

و انتهت الزيارة بوداع أحلام لضيوفها بالقبلات والأحضان، وأشادت أصالة بالطعام الذي صنعته أحلام بيدها، مؤكدة أن السمك الذي طهته أحلام بيدها، كان من أطيب الأكلات التي تذوقتها، مشيرة إلى أن أحلام طاهية ماهرة، كما أكدت الفنانة أسما لمنور أنها قضـــت وقتا سعيدا بين تناول الطعام ولعب الكروت.

هدية أحلام لأصالة

ومع وداع أحلام لأصالة أمام باب منزلها، طلبت منها الإفصـــاح عن الهدية التي أهدتها لها عند زيارتها لمنزلها، قبل مغادرة أصالة بسيارتها، وقالت أصالة إن أحلام أهدتها فستاناً وحذاءً وحقيبة، لترد أحلام ضاحكة “فستان من زهير مراد” وأشارت أصالة إلى أن الهدية في حقيبة السيارة.

يذكر أن العلاقة بين أحلام وأصالة كانت قد عادت إلى طبيعتها، بعد خـ ــلاف كان قد اشتد بينهما وأدى إلى قطع العلاقة لأشهر طويلة وتبادل التصريحات، قبل أن يصلح بينهما فاهد نجل أحلام.

الكلمات الدلالية لـ “تشبه القصور الملكية” شاهد فخامة طائرة أحلام الخاصة كل شيىء مطلى بالذهب..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““تشبه القصور الملكية” شاهد فخامة طائرة أحلام الخاصة كل شيىء مطلى بالذهب..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور