تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر اليوم في كأس العرب

7 ديسمبر 2021 - 9:31م المحرر رياضة

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش عن التشكيل الذي يخوض به مباراة الجزائر ومصر في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليًا بقطر.

مباراة مصر والجزائر

ويخوض كيروش مباراة مصر والجزائر بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى أمامه الرباعي أحمد حجازي والونش وأكرم توفيق وأحمد فتوح، وفي الوسط السولية وأيمن أشرف وحمدي فتحي، إلى جانب حسين فيصل ومحمد شريف ومروان حمدي.

تشكيل منتخب مصر

ويلاقي الفائز من مباراة مصر والجزائر اليوم منتخب الأردن في دور الـ8 لبطولة كأس العرب، بينما الخاسر سيواجه المغرب بعد إحتلاله قمة المجموعة الثالثة وخلفه المنتخب الأردني.

ترتيب منتخب مصر والجزائر

واعتلى منتخب المغرب صدارة مجموعته الثالثة برصيد 9 نقاط، قبل مباراة مصر والجزائر بينما غادرت السعودية وفلسطين المجموعة بعد احتلالهم المركز الثالث والرابع بنقطة واحدة.

موعد مباراة مصر والجزائر

وتنطلق مباراة مصر والجزائر في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن تشهد إثارة وقوة كبيرة.

ظروف مباراة مصر والجزائر وموقف المنتخبين

وتأتي مباراة مصر والجزائر في ظروف متساوية بين المنتخبين، حيث يمتلكان نفس الحظوظ لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط و6 أداف وشباك نظيفة، وسط سعي الاثنين للهروب من مواجهة المغرب في ربع النهائي.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر اليوم في كأس العرب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور