تصريحات خطيرة لمايا دياب .. لا تعترف بفكرة “الزنا” ومتزوجة من شيعي وتعرف على رأيها في المثلية الجنسية

24 نوفمبر 2017 - 3:05ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 1٬031 مشاهدة

بالرغم من كونها لبنانية الجنسية فهي قد إستطاعت أن تكون واحده من أهم وأبرز النجوم في الوسط الفني المصري، وربما يكون جمالها هو سبب رئيسي في النجومية الكبيرة التي تمتعت بها مايا دياب في وقت قصير جداً، خاصة وأن العديد من رواد المواقع الإجتماعية يقومون بتداول الصور الخاصة بها، ولكن هناك شق أخر لا يتطرق له الكثيرين لدي الفنانة الكبيرة مايا دياب، فهي لها العديد من التصريحات الخطيرة جداً والتي تثير الجدل في العديد من الأوقات، وفي خلال هذا التقرير نعرض لحضراتكم بعض التصريحات الخطيرة منها.

من التصريحات الخطيرة جداً للنجمة مايا دياب، حديثها عن الزنا، فهي قالت في لقاء سابق أنها غير معترفة بفكرة الزنا، فهي قد عاشت مع زوجها الحالي لمدة سنتان في نفس البيت دون زواج، لأنها كانت تريد ان تعرف إن كان هناك حالة من التفاهم بينهم قبل الزواج وهو ما قامت به دون النظر لوجهة نظر أي شخص، لأنها لا تري أن هناك أي مشكلة في هذا الوضع.

من الأشياء المثيرة للجدل التي كشفتها النجمة اللبنانية الكبيرة مايا دياب هي حديثها عن زواجها، فقد تزوجت من رجل أعمال شهير يدعي عباس ناصر، وهو شخص مسلم الديانه تابع للطائفة الشيعية، بالرغم من كونها مسيحية الديانة، وهو الأمر الغريب جداً والذي إستغربه الكثيرين، ولكنها أكدت أن هذا الأمر لا يعني أي شئ بالنسبه لها، فهي سعيدة في زوجها.

ومن المواقف الغريبة التي تم الحديث عنها بكثرة، هي حضور زوجها طقس المناولة الخاص بإبنتهم، وهو ما يؤكد أن الطفلة مسيحية الديانة أيضاً مثل والدتها وليست مسلمة مثل والدها، وهو الأمر الذي رفضه الكثيرين وإعتبره خطأ كبير جداً من رجل الأعمال الكبير.

ومن التصريحات النارية التي أطلقتها الفنانة اللبنانية مايا دياب، هو حديثها عن المثلية الجنسية، وخاصة في الوسط الفني، حيث أكدت الفنانة الكبيرة أن 70% من العاملين في الوسط الفني مثليين جنسياً، وهو الامر الخطير جداً من جانبها، وقد أثار هذا التصريح ضجة كبيرة جداً في جميع الأوساط، خاصة وأنها تتحدث عن نجوم كبار في الوسط الفني.

الكلمات الدلالية لـ تصريحات خطيرة لمايا دياب .. لا تعترف بفكرة “الزنا” ومتزوجة من شيعي وتعرف على رأيها في المثلية الجنسية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تصريحات خطيرة لمايا دياب .. لا تعترف بفكرة “الزنا” ومتزوجة من شيعي وتعرف على رأيها في المثلية الجنسية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور