تضارب الأنباء حول مصير حورية فرغلي

3 فبراير 2021 - 1:01م منار حسين مجتمع النجوم

انقطعت كل الاتصالات بين المرافقين للنجمة حورية فرغلى  وبين أصدقائها في مصر، وسط تضارب في الأنباء حول حقيقة وضعها الصحي بعد الخضوع لجراحة استمرت 9 ساعات كاملة مساء أمس الثلاثاء، وأكدت صديقتها المقربة رانيا محمود ياسين أنها لم تتلقى أي اتصال يطمئنها على حورية، وتتوقع أن يستمر الغموض 48 ساعة أخرى.

رانيا أكدت تواصلها معه حورية فرغلي حتى ساعتين قبل سفرها إلى ولاية شيكاغو في أمريكا، وأخبرتها في المكالمة الخيرة أن الجراحة ستتم يوم الثلاثاء مساء بتوقيت القاهرة، ووعدتها بأنها ستتصل بها فور الإفاقة من التخدير فبلاغها بتطورات حالتها الصحية، ولكنها لم تتلقى أية اتصالات حتى الآن.

وعبرت رانيا عن قلقها الشديد من عدم تواصل أسرة حورية فرغلي معها حتى اللحظة، وقالت إنها تتوقع إنشغالهم بمتابعة تطورات الحالة الصحية لمدة 48 ساعة قادمة، وأكدت أن فرغلي ستبقى داخل المستشفى لمدة أسبوعين كاملين، للتأكد من نجاح الجراحة واستعادة قدرتها على التنفس وحاستي التذوق والشم، وإعادة بناء وجهها بصورة طبيعية.

وتم ترويج أنباء عن تعرض حورية لصدمة بعد تأجيل موعد الجراحة، ووضع الفريق الطبي المعالج لها خطة عمل جديدة تتضمن خضوع حورية لثلاث عمليات جراحية على مدار شهرين الأولى تخصص للحصول على جزء من عظام القفص الصدري، وبعد معالجة هذه العظام تخضع حورية لجراحة أخرى لزرع العظام في مكان الأنف، وبعد التئام عظام الوجه، تخضع لجراحة ثالثة بهدف استعادة ملامحها الطبيعية والتأكد من قيام الأنف الجديد بوظائفه دون عقبات.

حورية فرغلي
حورية فرغلي كان من المقرر خضوعها للجراحة مساء أمس

بنفس التوقيت نفى السيناريست أحمد عاشور، مؤلف فيلم “براءة ريا وسكينة”، ما تداولته بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا، من أنباء، بشأن البحث عن بديل للفنانة حورية فرغلى، بعد سفرها إلى أمريكا لإجراء عملية جراحية فى أنفها.

وقال أحمد عاشور، إن الاستغناء عن حورية فرغلى غير مطروح أساسا، مؤكدًا: لا توجد فنانة فى مصر تستطيع أداء دور سكينة فى الفيلم غير حورية فرغلى ولن أوافق على غيرها لتجسيد الدور.

وأوضح عاشور، أن ما حدث هو مجرد محادثة بين الفنانة والجهة المنتجة، حيث أرادت حورية، أن تعطى الحق للجهة المنتجة أن يبحثوا عن بديل لها حتى لا يتم تعطيل العمل، لكن الجهة المنتجة رفضت، مؤكدة الانتظار حتى تعود إلى مصر بعد الشفاء لاستكمال العمل”.

يذكر أن فيلم براءة ريا وسكينة، هو أول عمل يبرأ ساحة ريا وسكينة من الجريمة التاريخية، ويشارك حورية فى بطولة الفيلم وفاء عامر، ولطفى لبيب، ومنه فضالى، ومحسن منصور، وعايدة غنيم، وياسر على ماهر، وأحمد عبد الله، وأحمد صيام، إنتاج حلمى شهاب، وإخراج عبد القادر الأطرش.

الكلمات الدلالية لـ تضارب الأنباء حول مصير حورية فرغلي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تضارب الأنباء حول مصير حورية فرغلي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور