تعاون دنيا سمير غانم مع أحمد أمين في رمضان 2021: “أحلى كذبة”

1 فبراير 2021 - 12:56م منار حسين مجتمع النجوم

تدخل النجم الكوميدي أحمد أمين  سريعا لتوضيح حقيقة تعاقده على بطولة مسلسل النجمة دنيا سمير غانم لموسم رمضان 2021، مؤكدا أن الشائعة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنصات الإخبارية تعتبر ” أحلى كذبة”، ويتمنى لو كانت حقيقة.

أحمد أمين

وأصدر أمين توضيحا رسميا قال فيه: الحقيقة يشرفني وأتمنى .. لكن للأسف الخبر غير صحيح، كنت أتمنى يبقى خبر صحيح لدرجة أن دى أول كذبة أفرح بيها في حياتي.

ولم تعلق دنيا سمير غانم على الشائعة كما لم تصدر أي توضيح حول حقيقة تكرار تجربة مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” في موسم رمضان 2021، بتقديم 3 مسلسلات كل مسلسل من 10 حلقات بأبطال مختلفين.

يذكر أن دنيا رفضت الكشف عن أية تفاصيل تخص مسلسلها المنتظر، وأكدت سابقا أنها تريد الانتهاء أولا من تصوير فيلم “تسليم أهالي” الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لدنيا في عالم السينما بعد بطولات عديدة في الدراما التلفزيونية، ويشاركها البطولة النجم الكوميدي هشام ماجد الذي شاركها بطولة مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” بموسم رمضان 2019.

ومن المقرر أن تبدأ دنيا التحضير لمسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان 2021، ولم تتعاقد إلا مع والدها النجم سمير غانم، وتنتظر الاستقرار على تفاصيل المسلسل وكتابة الحلقات الأولى حتى تبدأ في اختيار بقية النجوم، ومن المنتظر البدء في تصويره شهر فبراير الجاري.

الكلمات الدلالية لـ تعاون دنيا سمير غانم مع أحمد أمين في رمضان 2021: “أحلى كذبة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعاون دنيا سمير غانم مع أحمد أمين في رمضان 2021: “أحلى كذبة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور