تعذيب شاب لبناني وإجباره على الغناء والرقص والسبب ديني!!

1 نوفمبر 2017 - 10:48ص عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬794 مشاهدة

تعذيب شاب لبناني وإجباره على الغناء والرقص والسبب ديني!!

انتشر مقطع فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر عدداً من المسلحين يحيطون بشاب مكبل اليدين، يضربونه ويوجهون الإهانات له، طالبين منه الغناء والرقص على أنغام إحدى الأغاني الشعبية.

الفيديو الذي وصفه البعض بالمقزز يظهر ضعف الشاب، أمام مجموعة من المسلحين، طالباً منهم الرحمة وعدم ضربه، إلا أنه في نهاية الأمر استجاب لطلبهم واستسلم لرغباتهم، وبدأ بالرقص والغناء وسط ضحك المتفرجين من حوله.

وبحسب الفيديو فقد قيل بأنه في أـحد المراكز الأمنية في منطقة بعبدا، إلا أن مصدر امني نفى الأمر مؤكداً بأن الفيديو داخل أحد المراكز الحزبية، ولا علاقة للقوى الأمنية بالأمر، وسيعمل على التحقق من مصدر الفيديو.

وقد اشار المغردون بأن سبب الفيديو شتم “المعتقل” لأحد الرموز الدينية فيما أوضحت المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي في حسابها الرسمي عبر “تويتر” أنّ الفيديو الذي يتمّ تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر تعرّض شاب للضّرب، لم يحدث في إحدى مراكز قوى الأمن الداخلي.

وأكّدت المديرية أنّ هذه المشاهد مخالفة لكرامة وحقوق الإنسان، فإنّها أشارت إلى أنّ المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللّواء عماد عثمان أمر بفتح تحقيق بالموضوع.

شاهد أيضاً: انتهكوا جسدها في الحمام وتعرضت لتعذيب برلنتي عبدالحميدواسراركثيرة عن حياتها قد اخفتها

شاهد أيضاً: شاب يعذب زوجته بسبب «فيس بوك» في الفيوم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعذيب شاب لبناني وإجباره على الغناء والرقص والسبب ديني!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور