تعرضت للعنف الجنسي في صغرها.. تعرف على الطفلة البالغة.. صور

20 مارس 2018 - 2:31ص عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 432 مشاهدة

تعرضت للعنف الجنسي في صغرها.. تعرف على الطفلة البالغة.. صور

العودة للطفولة يكون أحيانا حلما للبعض خاصة ممن حرموا قضاء طفولة سعيدة وهذا ما حدث مع المراهقة توري هارت، الملقّبة بـ “الطفلة البالغة”، وتعمل في مطعم للوجبات السريعة في الولايات المتّحدة وتتنكّر بزي طفلة في أوقات فراغها.
قالت توري إنها تعرّضت للعنف الجنسي أثناء صغرها “ولم تعش طفولتها أبداً “، بحسب موقع “الديلي ميل” البريطاني كاشفة عن معاناتها الاكتئاب والقلق واضطرابات الأكل.


أشارت توري إلى أنّ العودة إلى مرحلة الطّفولة مهدّئ ويسمح لها باستعادة سنواتها الضائعة سواء من خلال احتساء الحليب من طريق الزجاجة المخصصة للأطفال الرضّع وصولاً إلى ارتداء الحفّاضات.


وليس لهارت حبيب أو أب حالياً، ولكن لديها “جليس أطفال” يلعب أحياناً دور ولي أمرها، فيغيّر حفّاضاتها ويعطيها الأوامر، فارضاً عليها العقوبات مثل كتابة عدد من الأسطر أو الجلوس في الزاوية، كما أنّه يكافئها بالسكاكر أو مشاهدة الأفلام حين تحسن التصرّف.


وعلى الرّغم من أنّ معظم متابعيها البالغ عددهم 2000 شخص على موقع “إنستغرام” ينظرون إلى لعبها الأدوار الخيالية على أنها إيحاءات جنسيّة، إلّا أنّ هارت تنفي هذه الفكرة. وتعلل أن تصرفها وكأنها في الثالثة من عمرها يجعلها تصنف في المجتمع على أنها صغيرة، ولكن يمكن أن يتراوح عمرها بين العام والعشرة أعوام بحسب حاجاتها في ذلك اليوم.


وفي حديثها بصراحة عن أسلوب حياتها للمرة الأولى، قالت هارت: “إنه يسمح لي باستعادة طفولتي”.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرضت للعنف الجنسي في صغرها.. تعرف على الطفلة البالغة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور