تعرض للاغتصاب في طفولته.. انتحار مطرب أمريكي شهير

21 يوليو 2017 - 3:20م عماد هوليوود القاهرة - كل النجوم 19٬059 مشاهدة

تعرض للاغتصاب في طفولته.. انتحار مطرب أمريكي شهير

انتحر المطرب الأمريكي تشيستر بينينغتون يوم 20 يوليو 2017 حيث عثر عليه

مشنوقاً داخل منزله في Palos Verdes بولاية لوس أنجلوس.

عانى تشيستر بينينغتون خلال السنوات الماضية من الإدمان على الكحول والمخدرات، كما حاول الإنتحار أكثر من مرة. وخلال طفولته، تعرض لمحاولة اغتصاب على يد رجل بالغ، الأمر الذي أدى الى إصابته بأمراض نفسية.

كانت تربط النجم الراحل علاقة صداقة قوية بالمغني Chris Cornell الذي انتحر في مايو من العام الحالي، شنقاً.

ولد تشستر بنينغتون في يوم 20 مارس عام 1976 بدأ اهتمامه بينينجتون بالموسيقى في سن صغير معتبراً وكان حلمه أن يصبح أحد أعضاء فرقة Depeche Mode.

انفصل والديه وهو في عمر 11 وعاني بسبب ذلك في فترة المراهقة من إدمان المخدرات مثل الكوكايين وكذلك الكحول ولكنه استطاع التغلب على إدمانه واتجه إلى محاربة المخدرات في الوسائل الاعلامية والمقابلات التي كان يجريها.

كشف بنينغتون في إحدى المقابلات بأنه كان يتعرض للاساءة الجنسية عندما كان بعمر السابعة مما سبب له ضغط نفسي كبير أثناء طفولته وقد كان يعمل في أحد مطاعم برجر كنج حيث كان ينفق جميع نقوده على شراء المخدرات قبل بدء مسيرته كمغني محترف.

تزوج بنينغتون زوجته الأولى سامانثا ماري أولت في أكتوبر عام 1996 وانجبا طفل واحد هو درافين سيباستيان بنينغتون في عام 2002.

تراجعت علاقة بنينغتون مع زوجته مما أدى إلى طلاقهما في عام 2005 ليتزوج من تاليندا آن بنتلي وهي عارضة ازياء سابقة وانجبا م3 أطفال.

شاهد أيضاً: لحظة هروب خادمة من كفيلها بطريقة انتحارية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرض للاغتصاب في طفولته.. انتحار مطرب أمريكي شهير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور