تعرف على أبرز الشائعات التي طاردت الفنانين في عام 2017.. صور

16 ديسمبر 2017 - 12:40ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬446 مشاهدة

تعرف على أبرز الشائعات التي طاردت الفنانين في عام 2017.. صور

دائما ما يتعرض نجوم الفن للكثيرمن الشائعات، خاصة التي تتعلق بحياتهم الشخصية، وتكون أبرز هذه الشائعات فيما يخص الزواج والطلاق وأيضا شائعات الموت.
وشهد عام 2017 ظهور الكثير من الشائعات التي طاردت الفنانين، والتي تسببت في انزعاجهم بصورة كبيرة، تعرف على أبرز هذه الشائعات:

1- القبض على عمرو يوسف وكندة علوش:

تعرض الزوجان عمرو يوسف وكندة علوش لشائعة حول القبض عليهما بتهمة حيازة المخدرات، وتم تداول الخبر على المواقع الإلكترونية لصحف قومية شهيرة، لكنهما تعاملا بحزم شديد مع الشائعات، وحرصوا على نفيها بأنفسهم عن طريق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام عمرو يوسف برفع دعى قضائية ضد الصحفي الذي نشر هذه الشائعة.

2- حمل إيمي سمير غانم:

‎انتشرت الكثير من الشائعات خلال عام 2017 حول حمل الفنانة إيمي سمير غانم في طفلها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد خاصة بعد إختفائها لفترة بسبب مرضها، وهو ما جعل البعض يظن أن هذه الشائعة صحيحة حتى خرج زوجها لينفي صحة الأمر تماما.

3- ارتباط إليسا بصديقها:

بعد إعلان المطربة اللبنانية إليسا عن دخولها في علاقة عاطفية، انتشرت شائعة حول ارتباطها بصديقها وديع النجار، وهو ما نفته الفنانة تماما، وقالت مازحة: “زوجوني من صديقي الذي تجمعني به صداقة منذ أكثر من 20 سنة، هذه الشائعة أضحكتني كثيرا، واستسخفتها لهذا لم أرد عليها”.

4- ارتباط محمد أنور بسارة درزاوي:

ترددت الكثير من الشائعات حول ارتباط محمد أنور بزميلته في “مسرح مصر” الفنانة سارة درزاوي بسبب تقديمهما لمشهد رومانسي ضمن واحد من عروض “مسرح مصر”، وعلى الرغم من نفيهما أكثر من مرة، إل أن الجمهور لم يصدق تكذيبهما، وقالت سارة إنها صديقة لأنور منذ 9 سنوات ولم يكن بينهما أي شيء أو إعجاب فهو بمثابة أخيها، ولم يصدق الجمهور عدم صحة هذه الشائعة إلا بعد أن احتفل أنور بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني.

5- حمل نجلاء بدر:

ترددت شائعات كثيرة حول حمل الفنانة نجلاء بدر في طفلها الأول من زوجها، إلا أن الفنانة نفت صحة هذه الشائعات، مشيرة إلى أنها تتمنى ذلك ولكن لم يأتي النصيب حتى الآن.

6- القبض على صابر الرباعي:

واجه المطرب التونسي صابر الرباعي في شهر فبراير الماضي شائعة حول القبضعليه في مطار هيثرو بمدينة لندن البريطانية، وبحوزته 2 كيلو من مخدر الكوكايين، ولكن سرعان ما نفى الفنان صحة هذا الخبر، وأكد أنه متواجد في تونس ولم يذهب إلى لندن من الأساس، ونفى كل ما ورد بالخبر.

7- وفاة جميل راتب:

انتشرت شائعة حول وفاة الفنان الكبير جميل راتب، فحرص الفنان على طمأنة محبيه على سلامته، ونشر مدير أعماله عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو لجميل راتي لينفي من خلاله الأخبار المتداول بشأن وفاته.

8- منع هيفاء وهبي من دخول مصر:

ترددت شائعات تفيد بمنع هيفاء وهبي من دخول مصر خلال عام 2017، وهو ما نفته المطربة اللبنانية تماما، وقدمت حفلا غنائيا بالجامعة الأمريكية ردا على هذه الشائعة ونفتها تماما.

9- زواج سالي عبدالسلام:

انتشرت شائعات حول زواج الإعلامية المصرية سالي عبد السلام، فخرجت الإعلامية عن صمتها لتوضح الأمر عبر حسابها على Instagram، حيث كتبت: “للإشاعة اللى بتتقالى بقالها كتير..سالى عبدالسلام متجوزة وبتحب جوزها جداً والمصحف لا متجوزة ولا اتجوزت قبل كدة وشكلي ولا هتجوز ممكن نبطل هبل؟؟”.

10- ارتباط هنا الزاهد وهشام جمال:

ترددت الكثير من الأنباء حول ارتباط الفنانة هنا الزاهد والمنتج هشام جمال، وذلك بعد أن ظهرت مجموعة صور تجمعهما في مناسبات مختلفة، إلا أن كل منهما نفى صحة هذه الشائعات تماما.

11 – زواج حلا الترك:

ترددت بعض الاقاويل حول زواج الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك، فقامت حلا بنفي صحة هذه الشائعات، وردت على الجمهور بقولها: “ليس لكم الحق في التدخل بأمور ليس لكم علاقة بها، والدي معي دائما ويعرف كل شيء أفعله فليس لكم علاقة”.

12 – زواج عمرو دياب ودينا الشربيني:

انتشرت الكثير من الأنباء حول زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، خاصة بعد تواجدهما سويا في الكثير من الأماكن، وعلى الرغم من نفي مديرة أعمال عمرو دياب لصحة هذه الأنباء، إلا أن استمرار ظهورهما معا في المناسبات المختلفة جدد هذه الشائعات.

13 – وفاة جورج سيدهم:

انتشرت الكثير من الشائعات حول وفاة الفنان الكبير جورج سيدهم ولكن خرج المؤلف محمد العدل لينفي كل هذه الأخبار بعد التواصل مع أهل الفنان الكبير.

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على أبرز الشائعات التي طاردت الفنانين في عام 2017.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على أبرز الشائعات التي طاردت الفنانين في عام 2017.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور