تعرف على الرجل الذي جمع بين شيريهان وإسعاد يونس وحولهما من أصدقاء لـ “ضراير”.. صور

30 أبريل 2017 - 3:07م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 5٬689 مشاهدة

العلاقة التي تجمع الفنانة المصرية شيريهان والفنانة إسعاد يونس، علاقة مميزة من نوعها، خاصة أنهما كانتا صديقتين مقربتين في وقت من الأوقات ولكن سرعان ما تغيرت علاقتهما.

شيريهان، بدات علاقتها بزوج إسعاد يونس علاء الخواجة، عندما كانت تمر بأزمة نفسية شديدة في إحدى فترات حياتها، فلجأت لصديقتها وقتها إسعاد يونس، وزوجها، اللذان وقفا إلى جانبها، إلّا أن الصداقة تطورت إلى حب بين الأخير وشريهان.

وتزوجت نجمة الفوازير سرًا من الخواجة حرصاً على مشاعر صديقتها، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما لؤلؤة، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية.

إسعاد  يونس، عرفت  بالأمر من خلال الصحف، وثارت ثائرتها واتهمت شريهان بأنها خاطفة رجال ولم تقدر صداقتها وأنها أدخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة، وخرجت إسعاد للصحف لتؤكد أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شريهان ليست موجودة في حياته، في الوقت الذي خرجت فيه شريهان بتصريحات لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة.

ولكن الأمر تحول كليًا بعد إصابة شريهان بالسرطان، إذ بدأت إسعاد تدعو لها بالشفاء وترتبط بها أكثر، وأكدت شريهان في أكثر من لقاء صحافي أن إسعاد يونس صديقتها المقربة، وأنها أول من وقف بجانبها.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على الرجل الذي جمع بين شيريهان وإسعاد يونس وحولهما من أصدقاء لـ “ضراير”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على الرجل الذي جمع بين شيريهان وإسعاد يونس وحولهما من أصدقاء لـ “ضراير”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور