تعرف على القصة كاملة لمقتل الصحفية سارة حمدي ورضيعتها.. ووالدتها تكشف تفاصيل قتلها البشعة من داخل المشرحة.. صور

4 يوليو 2017 - 2:52ص sana غير مصنف، منوعات القاهرة - كل النجوم 33٬330 مشاهدة

تعرف على القصة كاملة لمقتل الصحفية سارة حمدي ورضيعتها.. ووالدتها تكشف تفاصيل قتلها البشعة من داخل المشرحة.. صور

في حادثة أشعلت الرأي العام المصري قام زوج يعمل بأحد المطاعم، بقتل زوجته الصحفية سارة حمدي ورضيعتها وسرقة مصوغاتها الذهبية وذلك لشكه في سلوكها بسبب تقبيلها لشقيقها الصغير وخروجها برفقة والدتها دون إذنه.

تفاصيل الواقعة التي هزت أرجاء قرية أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة بالقاهرة، تعود قبل عام من الآن بعد ارتباط سارة بشاب يدعى حازم وهو جارها في نفس العمارة وسبق وارتبط وانفصل بعد أسبوعين فقط عن زوجته، ويعمل كبابجي بمطعم شهير، وبعد مضي 6 أشهر فقط على الزواج بدأت المشاكل تظهر بينهما بسبب رغبة الزوج في الحصول على راتب الزوجة من عملها في بعض المواقع الإلكترونية دون رغبتها، واستمرت خلافاتهما إلى أن رزقت سارة بطفلة قبل أيام من الآن واعتبرتها ملاذًا للهروب من مشاكل الزوج وتعويضًا لها.

ولكن سرعان ما انتهت قصة سارة بعد تملك الشيطان من عقل زوجها ومساعدته في نسج قصة من وحي خياله اتهمها فيها بالخيانة مبررًا ذلك بطريقة سلام الزوجة على شقيقها كونه لا يقبل شقيقته ولا يحتضنها.

الزوج القاتل في الوقت الذي تقوم فيه زوجته بإيقاظه ليلحق بعمله يستيقظ ليدبر طريقة لقتلها بعد أن فشل في الاستيقاظ مبكرًا لتنفيذ خطته وهي نائمة، ويقوم بجلب سكين من المطبخ ويواريه في ملابسه بالخزينة ويستغل عودتها للنوم مرة أخرى ويجهز عليها ويقتلها بتسديد 20 طعنة متفرقة في جسدها، ولم يكفه ذلك ولكنه قام بذبح طفلته بدعوى أن في جسدها شعر وهو وعائلته لا يوجد بهم شعر.

والدة القتيلة توصف ابنتها بعدما شاهدتها داخل المشرحة، بمشاهد بشعة توضح كيف نزعت الرحمة من قلب زوجها وهو يجهز عليها بهذا الشكل لمجرد الشك وليس اليقين، وقالت والدة القتيلة الشابة: علمت بوفاة ابنتي من أحد المخبرين، وبعدها ذهبت إلى المشرحة لم أجد سكينة في قلبها ولكني وجدت سكاكين، و رأسها مفصولة من الخلف عن جسدها، كما قام بتقطيع شعرها من عند عينيها بالجلد وكسر جمجمة رأسها،وقطع شرايين قلبها، كما قام بقطع زراعيها وأفخاذها وصدرها وفصل رأس رضيعتها عن جسدها».

واتهمت والدة سارة والدة الجاني بمساعدة في قتل ابنتها ورضيعتها وبمساعدة شخص أخر مجهول.
وذكر عم الضحية أن الزوج القاتل عقب ميلاد طفلته لم يدفع مصاريف الولادة، وقمنا نحن بدفع كافة المصاريف وعند علمه بنوع المولود أنه بنت انتابته حالة غليان شديدة على حد تعبيره بسبب كره الشديد للبنات وعشقه للأطفال الأولاد.

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على القصة كاملة لمقتل الصحفية سارة حمدي ورضيعتها.. ووالدتها تكشف تفاصيل قتلها البشعة من داخل المشرحة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على القصة كاملة لمقتل الصحفية سارة حمدي ورضيعتها.. ووالدتها تكشف تفاصيل قتلها البشعة من داخل المشرحة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور