تعرف على المرض الذي قتل مذيعة MBC آلاء العوادي.. وآخر ما نشرته قبل وفاتها

1 مايو 2018 - 1:47ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬576 مشاهدة

خيمت حالة من الحزن على أصدقاء وزملاء الإعلامية آلاء العوادي بعد سماعهم خبر وفاتها، وامتلأت حسابات مجموعة من الإعلاميين العاملين بمجموعة MBCبصور لهم مع الإعلامية العراقية الراحلة، مع كلمات حزينة لنعيها وتوديعها.

الإعلامية السعودية لجين عمران التي شاركت الراحلة في برنامج “صباح الخير يا عرب” نشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورتها مع آلاء وكتبت أنها زميلتها منذ 5 سنوات وكانت طيبة القلب حتى أن والدتها كانت تعتبرها كابنتها.

وكشفت لجين أن آلاء أخفت خبر مرضها بالسرطان عن والدها ووالدتها حتى لا تصيبهما بالحزن، ودعت لها أن يتغمدها الله برحمته، وأن يعطي لأسرتها وأولادها الصغار الصبر.

وكانت العوادي، التي اشتهرت بروحها المرحة، تشارك متابعيها بتفاصيل حياتها اليومية، أكانت من رحلة علاجها ومواجهتها لمرض سرطان، الذي أهلك جسمها، أم من نشاطاتها الاجتماعية والإنسانية والعائلية.

وكانت الاعلامية الراحلة تقدّم فقرة السياحة العلاجية ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي يعرض على MBC1.

أمّا طبيب الأسنان مجد ناجي، فكشف عن أمنية آلاء، قبل رحيلها، مُعلناً أنّها كانت تعزم على البدء بمشروع جديد وكبير”.

وحرصت العوادي على مشاركة متابعيها على “انستجرام” بأجمل وأصعب لحظاتها بصور من داخل المستشفى أو مع عائلتها المؤلفة من 3 أطفال، حيث ظهرت متعبة ومرهقة من العلاج، وفي لحظات مليئة بالحب والسعادة في نشاطات عائلية.

وكان آخر ما شاركته مع متابعيها في العام الماضي مقاطع فيديو للفنانة مشاعل وهي تغني وتوجه التحية لأولاد الراحلة: لسارة وعمر وعلي.

كذلك نعت الإعلامية الأردنية علا الفارس زميلتها الراحلة، ونشرت صورة لها معها وعلقت: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ إرْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي… اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة آلاء. أرقدي بسلام صديقتي”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على المرض الذي قتل مذيعة MBC آلاء العوادي.. وآخر ما نشرته قبل وفاتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على المرض الذي قتل مذيعة MBC آلاء العوادي.. وآخر ما نشرته قبل وفاتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور