تعرف على الوصية الأخيرة لماهر عصام قبل وفاته

18 يونيو 2018 - 9:29م sara عربى القاهرة - كل النجوم 866 مشاهدة

حرص الفنان محمد عبدالحافظ، على التواجد مع الفنان الراحل ماهر عصام بالمستشفى، حيث أنه لم يغادر المستشفى طوال الـ 48 ساعة الأخيرة قبل وفاة ماهر، كما أنه كان أخر فنان رآه قبل رحيله.

محمد عبدالحافظ كشف عن وصية ماهر الأخيرة، حيث قال إن ماهر عصام طلب منه في حال وفاته أن يدفنه بجوار شقيقته بمقابر العائلة بأبو رواش، ولفت إلى أنه تواجد معه منذ إصابته بنزيف في المخ وحتى وفاته ولم يتركه للحظة.

والمعروف ان محمد عبدالحافظ، يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع ماهر عصام، وليست هذه هي المرة الأولى التي يسانده في مرضه، حيث أن ماهر عصام قد تعرض لازمة مشابهة لهذه الحالة في 2014، وكان عبدالحافظ إلى جواره بالمستشفى أيضًا طوال فترة مرضه، وخلال فترة رحيل والدته.

وتوفي ماهر عصام، فى الساعات الأولى من صباح الأحد 17 يونيو، عن عمر يناهز 38 عامًا، بعد أزمة صحية نقل على إثرها لدار الفؤاد، بعد إصابته بنزيف فى المخ بعد انفعاله عقب خسارة المنتخب المصرى من أوروجواى.

وتم تشييع جنازة ماهر عصام بعد ظهر الأحد 17 يونيو، وتم دفنه بمقابر عائلته فى أبو رواش، ومن النجوم الذين شاركوا في تشييع الجنازة الفنان محمد عبدالحافظ، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ماجد المصري، ونضال الشافعي، وسلوي محمد على، ومنة جلال، والمنتج محمود شميس، وإيهاب فهمي، وأحمد صيام، وعوض إسماعيل، ومحسن منصور، وماجد المهندس، وأحمد عبدالسلام.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على الوصية الأخيرة لماهر عصام قبل وفاته

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور