تعرف على رد فعل طليقة حسام حبيب بعد زواجه من شيرين عبدالوهاب.. وهل كانت ترتبط بعلاقة صداقة معها؟

9 أبريل 2018 - 3:57ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬892 مشاهدة

تعرف على رد فعل طليقة حسام حبيب بعد زواجه من شيرين عبدالوهاب.. وهل كانت ترتبط بعلاقة صداقة معها؟

عقد الفنان المصري حسام حبيب، قرانه على الفنانة شيرين عبدالوهاب، في حفل حضره عدد كبير من عائلتهما في منزل خاله بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

وشيرين ليست هي الزوجة الأولى لحسام حبيب، فسبق وتزوج من فتاة من خارج الوسط الفني، وهي ابنة عضو في البرلمان المصري سابق، وكان زواجهما في حفل ضيق أيضًا شهد حضور أفراد العائلتين فقط.

 

طليقة حسام حبيب، هي صديقة مقربة من شيرين عبدالزهاب، وسبق ونشرت لها صور برفقتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وكانت شيرين برفقة ابنتيها مريم وهنا، وعلقت إلهام طليقة حسام على الصورة قائلة: «أنا وشيرين وهنا ومريومة»، ولكنها قامت بحذف الصورة من على صفحتها بعد إعلان زواج حسام من شيرين، رغم مضي سنوات على انفصالهما.

وقال أحد المقربين من حسام حبيب: «إن العلاقات بين حسام وطليقته قد انقطعت بالفعل بعد الانفصال، حيث أن الثنائي انفصلا بأسلوب حضاري».

وأضاف: «أن الأمر انتهى تمامًا، ولا أعتقد أن الموضوع أصبح يعنيها، موضحًا أنها لم تعلق على الموضوع حتى الآن».

وكان حسام حبيب، قد أحاط الفيلا برجال الأمن الذين انتشروا وفي مدخل جمعية عرابي لمنع دخول المصورين، مشيرة إلى أن شيرين لم توجه الدعوة لغالبية أصدقائها داخل الوسط الفني إضافة إلى أنها رفضت حضور فريق العمل الخاص بها.

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على رد فعل طليقة حسام حبيب بعد زواجه من شيرين عبدالوهاب.. وهل كانت ترتبط بعلاقة صداقة معها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على رد فعل طليقة حسام حبيب بعد زواجه من شيرين عبدالوهاب.. وهل كانت ترتبط بعلاقة صداقة معها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور