تعرف على سر بكاء حسن عابدين أمام قبر الرسول.. ولماذا منعه الحارس من زيارته؟

12 نوفمبر 2017 - 2:29ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬979 مشاهدة

تعرف على سر بكاء حسن عابدين أمام قبر الرسول.. ولماذا منعه الحارس من زيارته؟

قدم الفنان الراحل حسن عابدين، العديد من الأدوار الفنية، التي تعد من تراث السينما والتلفزيون المصري، خاصة دوره في مسلسل “أهلًا بالسكان”، ومسرحية “عش المجانين”،و “على الرصيف”.
حسن عابدين، واجه موقفًا غريبًا خلال أدائه مناسك العمرة، وذلك أثناء وقوفه أمام قبر الرسول عليه السلام فوجئ بحارس يمنعه ويحاول إبعاده قائلًا: “ابعد من هنا أنت ممثل”، فذهب وهو يبكي وتأثر بذلك ولهذا قرر اعتزال الفن وكان وقتها يعرض له مسرحية “عش المجانين”، مع الفنان محمد نجم.

حسن عابدين، فاجأ محمد نجم بهذا القرار وطالبه بالبحث عن ممثل بديل له، إلى أن عرض عليه صديقه الفنان إبراهيم الشامي وقال له نذهب إلى الشيخ الشعراوي ونستفتيه، وبالفعل ذهب إلى الشيخ الشعراوي ، فقال له: “لا يصح أن نترك الفن لبعض النجوم الذين يقدموا شيئا رخيصًا للناس وتبعد أنت بل اجتهد أن تقدم شيئا نافعا للناس ويقدم لهم نصيحة حسنة”.

الفنان الراحل قدم بعدها حلقات للتلفزيون بعنوان “نور الهدى” تناقش مشاكل اجتماعية، وكانت مع الفنانة ليلى طاهر وكل النجمات تظهر بالحجاب وبعد الحلقة يعلق الشيخ الشعراوي على أحداث الحلقات برأي الدين وهذه الحلقات لم يذع منها سوى ثلاث فقط من حوالي 25، بعدها توقفت.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على سر بكاء حسن عابدين أمام قبر الرسول.. ولماذا منعه الحارس من زيارته؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على سر بكاء حسن عابدين أمام قبر الرسول.. ولماذا منعه الحارس من زيارته؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور