تعرف على ضحى أمير بطلة فيلم “حياة أو موت” وصاحبة “الدواء فيه سم قاتل” بعد أن كبرت .. لن تصدق كيف تغيرت ملامحها؟.. صور

18 يوليو 2017 - 4:14ص sana زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 14٬090 مشاهدة

تعرف على ضحى أمير بطلة فيلم “حياة أو موت” وصاحبة “الدواء فيه سم قاتل” بعد أن كبرت .. لن تصدق كيف تغيرت ملامحها؟.. صور

نُشر مؤخرًا صورة للفنانة المصرية ضحى أمير، التي أدت دور الطفلة ابنة الفنان الراحل عماد حمدي، في فيلم «حياة أو موت»، والذي تم انتاجه عام 1954.

ضحى أمير أدت في الفيلم دور الطفلة التي خاضت كل الصعاب لكي تأتي بالدواء لوالدها الذي يعاني من وعكة صحية شديدة، بعد رحيل والدتها عن المنزل، ولكن الطبيب الصيدلي يخطئ في وصفة الدواء ويضع بها سم ويستجير بالإذاعة لإنقاذ والدها وتردد الإذاعة كلمتها الشهيرة «لا تشرب الدواء.. الدواء فيه سم قاتل».

وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن الفنانة الطفلة أصبح عمرها الآن 71 عامًا، وقد ظهرت وهي بحجابها ولكنها ما زالت محتفظة برقة الطفولة.

وكان النقاد قد  أثنوا على براعتها في تجسيد الدور وتحملها للمسؤولية ومواجهاتها الصعاب من أجل إنقاذ والدها، أحمد، ومنعه من أخذ الدواء الذي يحتوي على السم القاتل.

وكان آخر أعمال الفنانة قبل ابتعادها عن الساحة الفنية فيلم «جمعية قتل الزوجات» في العام 1962، كما شاركت قبل ذلك في فيلم «رد قلبي» بدور إنجي وفي «ثورة المدينة»، بدور فاطمة.

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على ضحى أمير بطلة فيلم “حياة أو موت” وصاحبة “الدواء فيه سم قاتل” بعد أن كبرت .. لن تصدق كيف تغيرت ملامحها؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على ضحى أمير بطلة فيلم “حياة أو موت” وصاحبة “الدواء فيه سم قاتل” بعد أن كبرت .. لن تصدق كيف تغيرت ملامحها؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور