تعرف على قصة تحول كيرلس المصري إلى كارلا.. وعلاقتها بزوجها تثير الجدل.. صور

7 أغسطس 2017 - 1:24ص sara منوعات القاهرة - كل النجوم 24٬795 مشاهدة

تعرف على قصة تحول كيرلس المصري إلى كارلا.. وعلاقتها بزوجها تثير الجدل.. صور

 

أشعلت قصة الفتاة المتحولة جنسيا، التي إطلقت على نفسها إسم “كارلا مسعود”، بعد أن كانت إسمها قبل عملية التحول “كيرلس مسعود”، مواقع التواصل الاجتماعي.

كارلا قامت بنشر قصتها علي موقع “فيس بوك” مع صديقها الألماني، والذي أصبح زوجها حاليا، حيث أدلت بتصريحات جريئة من خلال عدة فيديوهات ومنشورات وصور جريئه لها ولزوجها على صفحتها الشخصية.

كارلا اعترفت أنها كانت “خنثى” ولم تشعر منذ صغرها بأنها ذكر، إلا أنه بسبب نشأتها في صعيد مصر بمدينة سوهاج ، وعدم إعتراف أفراد أسرتها بما تشعر به ، اضطرت لأن تعيش كذكر، لافتة إلى أنه كان هناك فرد واحد فقط من أسرتها يرغب في مساعدتها وهي أمها، وبالفعل قامت بمساعدتها في السفر لألمانيا وقالت لها أنها مهما كان جنسها أو هيئتها فهي في كلتا الحالتين إبنتها أو إبنها، ولكن والدها أهدر دمها.

وروت كارلا إلى أنها فور وصولها قامت بالدخول لأحد حمامات المطار وإرتدت فستان لأنها كانت قد خرجت من القاهرة وهي بملابس رجال وكان عمرها وقتها 18 عام، وديانتها المسيحية ، وإعتبرت أنها خرجت من السجن التي مكثت فيه 18 عام، وقامت بإجراء عملية تحويل الجنس.

وتعرفت كارلا على زوجها الحالي وقررت أن تعيش معه دون زواج وإستمرت على هذا الحال لمدة عام كامل، وبعدها عرض عليها الزواج، وبررت ذلك بأنها كان لابد أن تتأكد من مشاعرها تجاهه وهو أيضاً لأن الزواج خطوة هامه ويجب التأكد منها قبل الإقدام عليها.

ولم تكتفي كارلا بهذا بل تحاول أن تنشر أفكارها الغريبة على المجتمعات الشرقية سواء كانت إسلاميه أو قبطيه ، حيث أنها تقول أن الحب لا يفرق بين رجل مع رجل أو إمرأة مع إمرأة أو رجل وإمرأة ، وتأكد أنها ولدت من جديد عندما سافرت لألمانيا، مشيرة إلى أن البلد التي إعترفت بها وحقها في الحياة هي بلدها الأصلي.

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على قصة تحول كيرلس المصري إلى كارلا.. وعلاقتها بزوجها تثير الجدل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على قصة تحول كيرلس المصري إلى كارلا.. وعلاقتها بزوجها تثير الجدل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور