تعرف على قصة موظف الاتصالات الذي “ابتز” فنانين مشهورين

21 يوليو 2017 - 11:00م Amera عربى 13٬009 مشاهدة

فوجئ نجوم الفن في مصر في الآونة الأخيرة بظاهرة غريبة داخل الوسط وهي سرقة حسابات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتضح من التحقيقات أن السبب وراء ذلك موظف في أحد شركات الاتصالات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم بسرقة أرقام هواتف نجوم فرقة “مسرح مصر”، وكذلك دنيا سمير غانم ومي عز الدين، اعترف أنه قام بالسطو على حسابات الفنانة دنيا سمير غانم، والممثلة مي عز الدين، وقام بابتزازهم.

وتبين من التحقيقات أنه أحد ممثلي خدمة العملاء بشركة حاصلة على تفويض من شركات المحمول في مصر، لإنهاء الاجراءات الفنية والإدارية لصالح الجمهور، واعترف بصحة اتهامه بابتزاز فنانين مشهورين عدة للحصول على أموال، مقابل رد حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت قائمة الضحايا من النجوم كل من دنيا سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومي عز الدين، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وغيرهم، بعدما قام بتحويل خطوط هواتفهم المحمولة باسمه، واستولى على حساباتهم الخاصة على جميع مواقع التواصل اﻻجتماعي، بعد حصوله على الرقم السري الخاص بحساباتهم، كما حصل على جميع بياناتهم السرية، ومنها الرقم القومي ومقر الإقامة، وقام باﻻتصال بهم، وطلب منهم مبلغ 5000 دوﻻر مقابل أن يعيد لهم خطوطهم وحساباتهم المخترقة.

وأضافت التحقيقات، أنّ الفنانين الـ5 تقدموا بشكاوى لشركة اﻻتصاﻻت التابعين لها، تتضمن استياءهم من محاولة ابتزازهم من شخص استطاع إيقاف خطوطهم وحساباتهم على مواقع التواصل اﻻجتماعي، بدورها تقدمت شركة اﻻتصاﻻت ببلاغ بتفاصيل الواقعة لنيابة روض الفرج، التي تولّت التحقيق وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على قصة موظف الاتصالات الذي “ابتز” فنانين مشهورين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على قصة موظف الاتصالات الذي “ابتز” فنانين مشهورين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور