تعرف على ميران ابنة الراحل أحمد عبد الوارث.. صور

22 أكتوبر 2018 - 8:16م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬186 مشاهدة

عقب وفاة الفنان أحمد عبد الوارث، فؤجئ الجمهور بأن للفنان الراحل ابنة تًدعى ميران، وقد دخلت عالم التمثيل قبل فترة قصيرة على خطى والدها، لتصبح واحدة من أبرز الوجوه الجديدة التي ظهرت على الساحة الفنية مؤخرًا.

ميران عبد الوارث قد ظهرت للمرة الأولى من خلال شخصية نور ضديقة ليلى التي جسدتها الفنانة روجينا في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة .


وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “كلبش 2” عرض في رمضان الماضي. وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

ميران هي ابنة الفنان الراحل أحمد عبد الوارث من زواج ثانٍ له، ولها أخت شقيقة تدعى ألاء، واثنين آهرين غير أشقاء، من زوجة والدها الأولى الفنانة الراحلة سعاد نصر، وهما طارق وفيروز.

الابنة الصغرى للفنا الراحل أحمد عبد الوارث من مواليد 1995، أي تبلغ من العمر 23 عامًا،  وتخرجت ميران في عام 2017 من الجامعة الألمانية بالقاهرة.

نشرت الفنانة الشابة ميران مؤخرًا، صورة جمعتها بوالدها الراحل ووالدته عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قبل رحيله بفترة.

وتعد هذه الصورة هي الأولى التي تجمع بين احمد عبدالوارث وعائلته خلال تواجدهم في أحد المطارات.

يذكر أن الفنان أحمد عبد الوارث رحل عن عالمنا الاثنين 15 أكتوبر، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز الـ 71 عامًا، وذلك بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وكان آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل «أرض جو»، مع الفنانة غادة عبدالرازق، وفيلم «المشخصاتي 2» مع الفنان تامر عبدالمنعم، كما كان قد تعاقد على مسلسل «دماغ الشيطان».

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على ميران ابنة الراحل أحمد عبد الوارث.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على ميران ابنة الراحل أحمد عبد الوارث.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور