تعليقات مستفزة من الجمهور على صورة حسن الشافعي وزوجته

28 يوليو 2017 - 11:57ص عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 11٬441 مشاهدة

تعليقات مستفزة من الجمهور على صورة حسن الشافعي وزوجته

بعض التعليقات جاءت غير لائقة على تلك الصورة التي نشرها الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي وهو برفقة زوجته اللبنانية.

الصورة نشرها عسن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وحسابه على “أنستجرام” ونشرها بمناسبة عيد ميلاد زوجته مرفوقة بتهنئة رومانسية.

الشافعي قال في تهنئته لزوجته: “عيد ميلاد سعيد لنجمتي، وتوأم روحي، وأفضل صديق لي”، مشيراً الى انهما يقضيان عطلتهما في ايطاليا.

تفاعل الجمهور مع الصورة وانهالت التعليقات التي تراوحت ما بين التغزل في جمال زوجته وتقديم التهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها وما بين منتقد لاختيار حسن حيث يرى البعض أنه أجمل منها.

زوجة حسن الشافعي هي لبنانية اسمها زينة نطوط أكد مرارا على أن حبه لزوجته هو السبب الرئيسي في إقدامه على الزواج وقد تعرف عليها من خلال والده، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بوالد زوجته زينة، وهو رجل أعمال لبناني أقام مع عائلته في مصر منذ 15 عاما.

قضت نطوط طفولتها وشبابها ودراستها بمصر، واستمر ارتباطها بحسن الشافعي لمدة 4 أعوام هي عمر خطوبتهما، بعدما تم تأجيل زواجهما أكثر من مرة لانشغاله بالعديد من المشروعات الفنية.

أقام حسن زفافه في مارس عام 2013 بفندق الفور سيزونز ثم سافرا إلى الولايات المتحدة لقضاء شهر العسل. وكانت شائعات قد انطلقت حول طلاقه لكنه خرج ونفاها أكثر من مرة.

شاهد أيضاً: هل قصدت ميساء مغربي طوني خليفة بتعليقها على نجاح رامز تحت الأرض ؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعليقات مستفزة من الجمهور على صورة حسن الشافعي وزوجته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور