تعليق علا رشدي على صورتها يثير إهتمام الجمهور

22 أغسطس 2021 - 7:02م منار حسين مجتمع النجوم

بطريقتها العفوية، إحتفلت الفنانة علا رشدي بيوم ميلادها الـ41 من خلال صورة لها نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وتركت تعليقاً طريفاً تفاعل معه الجمهور.

ووجهت الفنانة المصرية رسالة لنفسها بهذه المناسبة لاقت رواجاً وتفاعلاً كبيراً بين محبيها الذين أثنوا على روحها الشبابية المرحة وصدقتها مع نفسها.

وعلقت قائلة: “اليوم.. انتقل إلى عام آخر من الشباب إلى الأبد. أنا سعيدة جدا وممتنة لحياتي، وصحتي، وابتسامتي، وشعري، وجسدي، وعقلي، وروحي، وأنفاسي، ووالدي، وأولادي، وزوجي، وعائلتي، وأصدقائي، وشغفي من أجل إبقائها حقيقية ومن أجلك دائما.. ألف حمد وشكر ليك يا رب على كل خيراتك.. الحمد لله”.

بدوره، هنأ الفنان أحمد داوود، زوجته بميلادها من خلال صورة تجمعه بها، وعلق قائلا: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي ودايما مع بعض”.

يذكر أن الثنائي العفوي يحرص على مشاركة جمهورهما بالصور ومقاطع الفيديو الطريفة التي تجمعهما بأصدقائهما وطفليهما، وغالباً ما تشارك علا مع ابنتها الصغيرة في أغلب التراندات المتداولة على تيك توك، من رقص وأغاني وتقدمها للجمهور بطريقة عفوية وتحقق من خلالها تفاعل كبير ويشيدون بأسلوبها في تربية طفليها والاهتمام بهما.

الكلمات الدلالية لـ تعليق علا رشدي على صورتها يثير إهتمام الجمهور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعليق علا رشدي على صورتها يثير إهتمام الجمهور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور