تعليق غير متوقع لسما المصري على الفيديو الفاضح لغادة عبدالرازق

1 يوليو 2017 - 11:25ص هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 20٬108 مشاهدة

 

 

تعليق غير متوقع لسما المصري على الفيديو الفاضح لغادة عبدالرازق

مازالت ردود الفعل تتوالى على الفيديو الفاضح الذي نشرته الفنانة غادة عبدالرازق والذي سبب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يبدو أن غادة عبدالرازق لم تكن في وعيها حسبما قدر الجمهور، وخاصة أن الفيديو ظهرت من خلاله وهي على السرير بينما كشف ردائها عن أجزاء من صدرها لا تظهر عادة للعيان، ولم تنتبه الفنانة إلا بعد أن نشرته.

الفنانة سما المصري استغلت ما حدث وعلقت على الفيديو الذي نشرته غادة وقالت: «اشمعنا غادة تطلع لايف، طاب ما انا طلعت لايف وكنت زي القمر شفتوا بصة العين عاملة ازاي، عينين ولا عينين زرقاء اليمامة، إحنا جامدين برضو بالذمه مش قمر؟؟ تحسوا أن عنيا الاتنين شمال، مزة مزة ولا فيش لايف أحسن من لايفي يا دودو، وبيشتموا علي وبيقولوا بعمل حاجات اوفر دا انا ملاك يا ناس اللي عندم معزة يربطها».

غادة حذفت الفيديو على الفور، ولكن بعد انتشاره وتداوله، بينما تعرضت لعاصفة من الهجوم من قبل الجمهور الذي اتهمها بالفجور والفسق، وعاتبها على نشر هذا الفيديو، واتهمها بأنها «مخمورة».

 

 

من هي غادة عبدالرازق

نانة مصرية من مواليد عام 1965.ف
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

 

الكلمات الدلالية لـ تعليق غير متوقع لسما المصري على الفيديو الفاضح لغادة عبدالرازق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعليق غير متوقع لسما المصري على الفيديو الفاضح لغادة عبدالرازق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور