تعليق فنانة شهيرة على صورة أحمد فهمي وهنا الزاهد يثير التساؤلات حول حملها بطفلها الأول: هيكون أحلى بيبي .. صور

6 نوفمبر 2020 - 11:11م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

هنا الزاهد الفنانة المصرية الشابة، احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد فهمي، الـ40 ،الذي يوافق الجمعة، 6 نوفمبر 2020، حيث نشرت صورة رومانسية تجمعها بزوجها عبر حسابها على انستجرام، وأكدت من خلال تعليقها أن الصداقة تطغى على علاقة الحب بينهما.

هنا الزاهد نشرت صورتها مع أحمد فهمي وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد لصديقي المقرب”، ليرد عليها فهمي قائلا ً : “مراتي وضهري وسندي ربنا يخليكي ليا وافضل فخور بيكي”.

وانهالت التعليقات على الصورة التي شاركتها هنا الزاهد مع متابعيها، الذين حرصوا على تهنئة زوجها بعيد ميلاده الـ40 ،ومن بينهم أيتن عامر والممثل شريف حافظ وآخرين، لكن أكثر التعليقات التي لفتت أنظار الجمهور وأثارت التساؤلات، كان تعليق الفنانة المصرية شذى.

شذى أثارت التساؤلات حول حمل الفنانة هنا الزاهد من زوجها أحمد فهمي، بعدما كتبت في تعليقها: “عيد ميلاد سعيد يا أحمد وهنا والسنة الجاية يكون معانا إن شاء الله أحلى بيبي”، وهو ما جعل الجمهور ينقسم في تفسيره للتعليق لفئتين، إحداهما اعتقدت أن الفنانة الشابة حامل في طفلها الأول لكنها لم تعلن حتى الآن سوى للمقربين منها، وآخرين اعتبروا تعليق شذى بمثابة أمنية رقيقة منها لصديقتها، لكن هنا وأحمد لم يعلقان حتى الآن على سواء بنفي أو تأكيد أنباء حملها.

وظهرت هنا الزاهد في الصورة بشعرها الكيرلي اأصفر محتضنة زوجها فهمي بصورة رومنسية ملؤها الحب كما شاركت الزاهد الجمهور عدة صور من الاحتفالية التي أعدتها لزوجها من خلال القصص المصورة.

كما تغزل جمهور هنا الزاهد باطلالتها بسروال الجينز المشقوق وبمكياجها الهادئ وقوامها الرشيق وتنموا للثنائي التوفيق والنجاح في علاقتهما الزوجية وحياتهما المهنية.

حرص الفنان أكرم حسني على تهنئة صديقه النجم أحمد فهمي بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ونشر “حسني” صورة تجمعه بـ “فهمي” وزوجته الفنانة هنا الزاهد، وعلق عليها قائلًا : ” كل سنة وانت طيب يا عاقل يا متزن ويارب تبقي سنة حلوة عليك انت وهنا”.

الكلمات الدلالية لـ تعليق فنانة شهيرة على صورة أحمد فهمي وهنا الزاهد يثير التساؤلات حول حملها بطفلها الأول: هيكون أحلى بيبي .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعليق فنانة شهيرة على صورة أحمد فهمي وهنا الزاهد يثير التساؤلات حول حملها بطفلها الأول: هيكون أحلى بيبي .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور