تعليق ياسمين الخطيب عن ارتباط معز مسعود بالفنانة حلا شيحة يجعلها تتصدر التريند: مش داعية أصلا

23 سبتمبر 2020 - 10:33م sara عربى، مشاهير

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول ارتباط الداعية معز مسعود عاطفيا بالفنانة حلا شيحة، وهو ما عرض الداعية للكثير من الانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامية ياسمين الخطيب علقت على هذه الانتقادات، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتبت: “من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه (لتناقض كلامه مع فعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يُلزم به أهل بيته)!”.

وأضافت: “النهارده الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلاً.. يعني مالوش مثلاً برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة، ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة! ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس.. ده بيشتغل في الإنتاج الفني!”.

واختتمت كلامها، بقولها: “فبالهداوة كده، عشان انتم حافظين مش فاهمين.. حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر.. يطلق.. يحب.. يتجوز.. هو مش طالب القرب منك في أختك!”.

وكانت عدد من المصادر قد أكدت أن معز مسعود يجهز للارتباط رسميا بحلا خلال الفترة المقبلة، حيث أنه كان يرافقها دائما في كواليس تصوير فيلمها الجديد “إلا أنا” بطولة الفنان تامر حسني.

وبسؤال شقيقة حلا، الفنانة هنا شيحة عن الأمر، لم تنفي كما أنها لم تؤكد، حيث قالت: “أنا مش بتكلم عن حلا.. ماليش علاقة.. اسألوا حلا”.

وبالعودة إلى 13 يونيو أى منذ 3 أشهر، نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى”.

كما رد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة على الأقاويل التى طالت ابنته حلا على مدار الساعات الماضية عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، موضحا فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”، أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وحال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

وطالب شيحة الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا، دون التأكد من شىء، خاصة أنه يعلم أخلاقها جيدا فهى دائمة الاعتماد على ذاتها فى العديد من الصعوبات التى تواجهها.

الكلمات الدلالية لـ تعليق ياسمين الخطيب عن ارتباط معز مسعود بالفنانة حلا شيحة يجعلها تتصدر التريند: مش داعية أصلا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعليق ياسمين الخطيب عن ارتباط معز مسعود بالفنانة حلا شيحة يجعلها تتصدر التريند: مش داعية أصلا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور