تعلّّمي تطبيق مكياج بريانكا شوبرا

12 يونيو 2021 - 8:21ص منار حسين بوليوود، مرأة، مشاهير

نختار لك وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية…

إطلالة نجمة تعلّّمي تطبيق مكياج بريانكا شوبرا جولي صليبا | ترند العرب

الأساس

حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس L’Essentiel Pore Minimizer Shine-Control Primer من Guerlain.

وزعي مستحضر الأساس Dior Forever Foundation بلون 2.5W من Dior للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة المستحضر Terracotta The Bronzing Powder بلون 03 Medium Warm من Guerlain للحصول على إطلالة مشرقة ساحرة وطبيعية في الوقت نفسه. أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Le Phyto Blush No 6 Shimmer من Sisley للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف وفوق وسط الشفة العلوية.

الشفتان

حددي محيط شفتيك بواسطة القلم Dior Universal Contour بلون 001 Transparent من Dior. لوني شفتيك بأحمر الشفاه Shinissimo Lip Lacquer بلون Bronze Feeling 390 من Dolce & Gabbana للحصول على شفتين جذابتين.

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Dior Forever Skin Correct 24H Wear بلون2WP Warm Peach من Dior لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les Beiges Eyeshadow Palette بلون Tender من CHANEL. أبسطي الظلال المشمشية على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى طية الجفن. أبسطي من ثم القليل من الظلال البنية من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. أمزجي الظلال الفاتحة والداكنة مع بعضهما للحصول على تدرج جميل. وزعي الظلال الوردية القزحية من طية الجفن إلى قوس الحاجب لجعل النظرة أوسع.

● ضعي القليل من الهايلايتر Baume Essentiel Multi Use Glow Stick بلون Golden Light من CHANEL على الزاوية الداخلية للعين وتحت قوس الحاجب لجعل النظرة أكثر إشراقاً وسحراً.

● استعملي قلم الكحل The Kohl Pencil بلون Chocolate 4 من Dolce & Gabbana لتحديد الجفن السفلي للعين.

● استعملي الآيلاينر Felineyes Waterproof Eyeliner Stylo باللون الأسود من Dolce & Gabbana لرسم خط مجنح بمحاذاة الرموش العلوية. مديّ خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Mascara So Stretch بلون 1 Deep Black من Sisley.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Diorshow Brow Styler بلون 021 Chestnut من Dior.

احدث الوان الروج المات بدرجات جريئة مستوحاه من بريانكا شوبرا

الكلمات الدلالية لـ تعلّّمي تطبيق مكياج بريانكا شوبرا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعلّّمي تطبيق مكياج بريانكا شوبرا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور