تغيير كبير في “ملامح” عزت أبو عوف… هل المرض السبب؟

17 ديسمبر 2018 - 10:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 298 مشاهدة

أثار ظهور الفنان عزت أبو عوف في احتفالية بدء تصوير فيلم “النصب التذكاري” جدلاً كبيراً، حيث ظهر بملامح متغيرة وتساءل الكثيرون إن كان الفنان يعاني من أية أمراض سببت هذا التغيير.

لكن مصادر مقربة من النجم الشهير أكدت أنه يتبع نظاماً غذائياً وصفه له الطبيب ممتنعاً عن العديد من أصناف الطعام حفاظاً على صحته مما تسبب في فقدانه الكثير من الوزن وهو ما تسبب في هذا التغيير.

وأضاف المصدر أن حالة عزت أبو عوف الصحية جيدة لكنه مر بوعكة صحية منذ ما يزيد عن العام نقل على أثرها إلى المستشفى ويحاول حالياً التعافي من آثار هذه الوعكة. وأشار المصدر إلى أن الوعكة لم تترك أي آثار على أبو عوف فيما عدا رغبته في تنظيم وجباته بشكل صحي ما كان سبباً في ظهوره بوزن أقل.

يذكر أن فيلم “نصب تذكاري” يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم تامر حسني وزينة وخالد الصاوي ومحمد فتحي ومحمد ثروت إلى جانب عزت أبو عوف ومن المقرر أن يبدأ تصويره الأسبوع القادم.

ومن أبرز المسلسلات التلفزيونية التي شارك بها الفنان عزت أبو عوف “العائلة” و”هوانم جاردن سيتى” و”نصف ربيع الأخر” و”زيزينيا” و”عمارة يعقوبيان” و”عباس الأبيض” و”أنا قلبي دليلي” و”قضية نسب” و”الدالي” و”أماكن في القلب” و”شيخ العرب همام” و”قضية صفية” و”ليالي”.

نال الفنان المصري خلال مشواره الفني على العديد من الجوائز حيث حصل على جائزة الإبداع التليفزيوني عن دوره في مسلسل الدالي، كما جاء في المرتبة الرابعة والعشرين ضمن احد أهم الشخصيات المؤثرة والأكثر نفوذا في العالم العربي في استفتاء مجلة أربيان بيزنس.

الكلمات الدلالية لـ تغيير كبير في “ملامح” عزت أبو عوف… هل المرض السبب؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تغيير كبير في “ملامح” عزت أبو عوف… هل المرض السبب؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور