تفاصيل أزمة موتوسيكل آسر ياسين مع أطفال الشوارع.. الفنان خطف الأنظار بشعر أبيض وخوذة.. وما فعله تسبب في مشكلة.. صور

3 ديسمبر 2020 - 9:09م sara عربى، مشاهير

خطف الفنان المصري آسر ياسين أنظار الجميع بـ “اللوك”، الذي ظهر به على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ42، ولكن نشبت أزمة بسبب اختياره لهذه الإطلالة خاصة أنه أحضر موتوسيكل معه إلى مقر المهرجان.

آسر ياسين ظهر بشعر أبيض، وكان مرتدي بنطلون أسود وتي شيرت بنفس اللون فوقه جاكيت من الجلد، وأمسك بخوذة في يده.

ويبدو أن الفنان المصري أراد الظهور بهذا اللوك للترويج لفيلمه الجديد “الشايب”، حيث قام أيضا بتوزيع أوراق “الشايب” من “الكوتشينة” على المتواجدين.

كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة اعتراض أطفال الشوارع لآسر ياسين في الزمالك، بأن عددا من المتسولين تجمعوا حول الفنان عقب خروجه من المؤتمر مترجلًا لاستقلال دراجته، من أجل الحصول منه على أموال لكنه رفض، وعندما شاهدوا سيارة الشرطة فروا هاربين.

آسر ياسين


وأكدت المصادر أن الأمن الإداري بدار الأوبرا منع الفنان آسر ياسين من دخول الدار، بدراجته النارية لحضور افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42.
وأضافت المصادر، أن الأمن الإداري تفاجأ بحضور آسر ياسين بدراجته النارية مرتديًا خوذة وجاكت جلد، حيث اعترض على دخوله، وجرى توضيح الأمر للفنان بأنه ممنوع دخول الدراجات النارية، وأنهم ينفذون تعليمات الإدارة.
وأوضحت المصادر أن الفنان خرج بدراجته النارية لمدة دقائق ثم عاد من دونها وبعدها عاد ودخل لحضور فعاليات المؤتمر، وكان معه الخوذة التي كان يقود بها دراجته.

يذكر أن فيلم “الشايب” من المقرر طرحه في العام بعد المقبل أي عام 2022، حيث كان آسر ياسين قد ظهر بشخصية “الشايب” في مشهد النهاية بفيلم “ولاد رزق 2″، وكان بصحبة الفنان سيد رجب، وكان القصد من ذلك الإشارة لبداية شخصية الشايب مع عالم “ولاد رزق”.

وكان الفنان آسر ياسين قد أقلق الجمهور مؤخرا بعد تداول أخبار حول انضمامه لقائمة الفنانين المصابين بفيروس كورونا في مهرجان الجونة، قبل أن يكشف آسر عن شعوره بالفعل بأعراض “كورونا”، وقام عزل نفسه.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل أزمة موتوسيكل آسر ياسين مع أطفال الشوارع.. الفنان خطف الأنظار بشعر أبيض وخوذة.. وما فعله تسبب في مشكلة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل أزمة موتوسيكل آسر ياسين مع أطفال الشوارع.. الفنان خطف الأنظار بشعر أبيض وخوذة.. وما فعله تسبب في مشكلة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور