تفاصيل (أول عمل) لكندة علوش مع عمرو يوسف بعد ولادة ابنتهما (حياة)

11 ديسمبر 2018 - 10:06م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 278 مشاهدة

تستعد كل من الفنانتين ميرفت أمين ودلال عبد العزيز لخوض تجربة سينمائية جديدة، وهو فيلم بعنوان “أعز الولد”، من المقرر أن يبدأ تصوير أحداثه خلال الشهر الجاري في أحد استوديوهات القاهرة.

 عمرو يوسف وكندة علوش ضيفًا “أعز الولد”

الفيلم من المقرر أيضا أن يشارك في بطولته عدد من النجوم، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، اللذان يجتمعان مرة أخرى سويًا بعد آخر أعمالهما السينمائية وهو فيلم “هيبتا” الذي عرض عام 2016 ،كما يعتبر فيلم “أعز الولد” هو العمل الأول الذي تشارك فيه كندة علوش بعدما أنجبت طفلتها الأولى حياة، قبل حوالي شهر.

تفاصيل “أعز الولد”

“أعز الولد” أيضا سيضم عدد آخر من ضيوف الشرف مثل الفنانة منى زكي والفنانة رجاء الجداوي، والفيلم من إخراج سارة نوح وتدور أحداثه حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوضات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسة وبسيطة بشكل درامي كوميدي في إطار مشوق.

الجدير بالذكر أن عمرو يوسف كان قد شارك قبل يومين صورة جديدة لطفلته حياة عبر حسابه على موقع انستجرام، وظهر فيها وهو ممسكا يدها، وحازت الصورة على إعجاب الكثيرين من متابعيه، كما بدأ في التحضير للجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” الذي يشارك فيه عدد من النجوم وهم أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وإخراج طارق العريان.

ومن المعروف أيضا أن دلال عبد العزيز وميرفت أمين صديقتان مقربتان، حيث قدما برنامجاً تلفزيونيًا ناجحًا قبل سنوات بعنوان “مساء الجمال مع ميرفت ودلال” وحرصًا على استضافة عدد من أصدقائهما من الوسط الفني، وحقق البرنامج نجاحًا جماهيريا وقت عرضه عبر أحد الشاشات.

 

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل (أول عمل) لكندة علوش مع عمرو يوسف بعد ولادة ابنتهما (حياة)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل (أول عمل) لكندة علوش مع عمرو يوسف بعد ولادة ابنتهما (حياة)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور