تفاصيل الزواج المستحيل بين يوسف شعبان وابنة إمبراطورة إيران

19 يوليو 2017 - 2:58ص عماد زمان يافن، عربى، غير مصنف القاهرة - كل النجوم 32٬423 مشاهدة

تفاصيل الزواج المستحيل بين يوسف شعبان وابنة إمبراطورة إيران

أصبحت الحياة مستحيلة بين الفنان يوسف شعبان وزوجته الأولى الفنانة ليلى طاهر بعد أن وقع الطلاق بينهما للمرة الثالثة ليخوض بعدها حربا شرسة من أجل الفوز بفتاة أحبته وأحبها.

الفتاة لم تكن شخصًا عاديًا لكنها كانت ابنة الأميرة فوزية امبراطورة إيران السابقة وحفيدة الملك فؤاد وشقيقة الملك فاروق وكان صعبًا أن يتم تزويجها إلى فنان في وقت كانت مهنة التمثيل ينظر إليها بعين الريبة.

تعرفت نادية على يوسف شعبان في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، لتبدأ قصة حب بينهما وظل شعبان يتردد على الجامعة التي كانت تدرس بها وعندما وصلت الأمور إلى حد الرغبة في الارتباط أخبرت والديها اللذين رفضا بشدة.

كان والدا “نادية يخشون على حياة ابنتهما مع شخص يمتهن التمثيل ويعيش حياة لم يألفاها لكن الفتاة أصرت بشكل شديد حتى سمح لشعبان بمقابلة والدها إسماعيل شيرين.

سافر شعبان إلى سموحة بالإسكندرية، حيث تعيش أسرة نادية وقابل والدها العقيد إسماعيل شيرين الذي وافق على الزواج وتمت الخطبة ثم الزفاف.

انتقلت “نادية” للعيش في حي “الزمالك” الراقي مع زوجها، وصارت الأمور في بدايتها هادئة، إلى أن انقلبت الأمور رأسًا على عقب، واضطر الزوجان إلى إنهاء علاقتهما الزوجية أثناء حمل “نادية” في مولودتها التي سميت بعد ذلك “سيناء”.

أسباب الطلاق دارت حول عدم قدرة نادية على التأقلم مع حياة صاخبة لفنان يجتمع مع أصدقائه ساعات مزعجة بالنسبة إليها.

تزوجت “نادية” بعد طلاقها من رجل الأعمال، مصطفى رشيد، وتوفيت عام 2009، أما “سيناء” ابنتها التي أنجبتها من يوسف شعبان فقد تخرجت في كلية الآداب، جامعة الإسكندرية، وتزوجت من رجل أعمال، وحضر والدها حفل زفافها.

تزوج يوسف شعبان للمرة الثالثة من امرأة كويتية وأصبحت حياته العائلية منذ ذلك التاريخ بعيدة عن الأضواء خاصة بعد تقدمه في العمر وبداية رحلته مع المرض.

شاهد أيضاً: ردة فعل مي نور الشريف على زواج عمرو يوسف من كندة علوش

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل الزواج المستحيل بين يوسف شعبان وابنة إمبراطورة إيران“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور