تفاصيل تعرض الشاب خالد لإصابة شديدة في كواليس إعلان مستشفى 57357

6 يونيو 2018 - 9:04م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬016 مشاهدة

كشف محمد فتحي، المستشار الإعلامي لمؤسسة “57357” لعلاج سرطان الأطفال، إصابة الفنان الجزائري الشاب خالد بإصابة شديدة، خلال تصويره مشاهد إعلان المستشفى.

المستشار الإعلامي للمؤسسة أكد أن الشاب خالد أصيب بشرخ في القدم، وأنه على الرغم من ذلك أصر على استكمال تصوير الإعلان رغم إصابته وشعوره بالألم الشديد.

فتحي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “عن الأخلاق والتواضع اللي في الشاب خالد، واللي جه مخصوص متبرعا لتصوير (أغنية 57357) واللي أنتجتها شركة كابسي للدهانات، خالد رجله اتشرخت في بداية تاني يوم تصوير، تحامل على نفسه ورفض يروح المستشفى أو يؤجل، شاور على الاطفال، وقال: (ذنبهم إيه يروحوا زعلانين يا خوي، أنا جاي أفرحهم يا خوي)”.

وتابع: “وصباح الضحك وخفة الدم واللعب وهو بيزك على رجله، ويرجع (الكارافان) يصرخ من الألم وياخد مسكنات، ليلة كاملة وهو بيتألم بينه وبين نفسه، ويطلع للأطفال يضحك ويتصور معاهم، لغاية ما خلص وراح المستشفى وجبس رجله”.

ووجه الشكر للفنان الجزائري، بقوله: “شكرا خالد، وجدع إنه لم يتردد زي ناس كتيرة وطلع من صورته النمطية اللي ممكن يهز فيها كتافه ويغنيها راي مع جاكيت جلد وجينز، فيبقى الناس كلها بتتكلم عن الصعيدي اللي غنى فرنساوي، والنجم العالمي اللي صور في (توك توك)، عشان خاطر (أطفال 57357)”.

يذكر أن الشاب خالد قد ظهر في الإعلان وهو مرتدي الزي الصعيدي، وقدم  أغنية تحمل عنوان “تمن حياة” وهي من إنتاج Tools communication محمود فوزى ومحمود فكرى، كلمات هاني عبد الكريم، ألحان محمد يحيى، توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر أمير محروس وإخراج يعقوب المهنا.

وتبرع الفنان الجزائري بأجره لصالح المستشفى، والتي قامت بعمل وقف خيرى وصدقة جارية باسم الفنان العالمي في المستشفى تقديرا لجهوده في دعم أطفال المستشفى .

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل تعرض الشاب خالد لإصابة شديدة في كواليس إعلان مستشفى 57357

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل تعرض الشاب خالد لإصابة شديدة في كواليس إعلان مستشفى 57357“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور