تفاصيل دور يوسف شعبان في “ملوك الجدعنة” الذي حرمه الموت من استكماله

2 مارس 2021 - 2:59م منار حسين غير مصنف

ودع الوسط الفني الفنان يوسف شعبان الذي توفي مساء الأحد عن عمر يناهز 90 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكان الفنان الراحل قد قرر العودة إلى جمهوره من خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021، ولكن القدر لم يمهله استكمال دوره.

ويجسد يوسف شعبان خلال أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة” شخصية كبير الحارة التى يعيش فيها بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو رجل حكيم يلجأ إليه الكثير من الناس ليكون الحكم العادل بينهم، وقرر القائمون على العمل الاستغناء المشاهد المتبقية له خلال احداث العمل لاسيما أنه صور معظم مشاهده

وكان يوسف شعبان قد سافر بالفعل إلى لبنان لتصوير بعض المشاهد هناك إلا أنه شعر بالإرهاق الشديد ليعود على الفور ويكتشف إصابته بكورونا.

مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن آخر ظهور فني للفنان يوسف شعبان كان خلال فيلم “المشخصاتي 2” سنة 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة “محسن ممتاز” التي قدمها في مسلسل “رأفت الهجان”، والفيلم من تأليف تامر عبد المنعم ومحمد أبو سيف، إخراج محمد أبوسيف، وشاركه البطولة تامر عبد المنعم، إيمي سالم، بدرية طلبة، إنتصار، أحمد عبد الوارث، إنتصار، عبد الله مشرف، ليلى عزب العرب ومنير مكرم.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل دور يوسف شعبان في “ملوك الجدعنة” الذي حرمه الموت من استكماله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل دور يوسف شعبان في “ملوك الجدعنة” الذي حرمه الموت من استكماله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور