تفاصيل زيارة محمد متولي الشعراوي المفاجئة لمنزل عماد حمدي دون سابق معرفة.. صور وفيديو

10 أغسطس 2017 - 9:41ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 7٬808 مشاهدة

تفاصيل زيارة محمد متولي الشعراوي المفاجئة لمنزل عماد حمدي دون سابق معرفة.. صور وفيديو

فقد عمدًا حمدي شقيقه التوأم فعاني من حالة اكتئاب شديدة سيطرت عليه في السنوات الأخيرة من حياته يضاف إليها حالة النكران التي وجدها من الوسط الفني حيث ابتعدت عنه الأضواء.

صحيفة الجمهورية نشرت خبرا حول عيد ميلاد عماد حمدي السبعين فانهالات عليه الاتصالات من أصدقاه بالوسط الفني وفوجئ بمجيئهم ومعهم قالب حلوى.

كان على رأس الحضور، سهير رمزي ووالدتها وسهير البابلي، ونجوم عمل معهم عماد حمدي طوال مشواره، جاؤوا للاحتفال معه بعيد ميلاده واستمرت السهرة حتى الصباح الباكر.

المفاجأة كانت بعد أيام عندما طرق الشيخ محمد متولي الشعراوي باب عماد حمدي، برفقة مجموعة من رجال الدين، فدهش لأن لا علاقة تربطه بالداعية الإسلامي، لكنه رحب بهم وكان من بينهم وزير الأوقاف -حينذاك-أحمد طعيمة.

طع الشعراوي تساؤلات حمدي، وأخبره أن سبب الزيارة الاطمئنان على صحته بعدما علم بتدهورها من الصحف وقضى الشعراوي أكثر من ساعتين في منزل عماد حمدي.

كان حمدي سعيداً بالزيارة التي نجحت في التخفيف عنه وأخرجته من الحالة النفسية التي كان يعيشها، حيث أخرجه حديث الشعراوي من حالة العزلة والاكتئاب، لكنه لم ينس شقيقه الراحل، الذي كان يتذكره دائماً.

لم يمض وقت طويل على عماد حمدي حيث توفي في يوم 28 يناير عام 1984 وكان آخر عمل له فيلم سواق الاتوبيس مع الفنان نور الشريف.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل زيارة محمد متولي الشعراوي المفاجئة لمنزل عماد حمدي دون سابق معرفة.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور