تفاصيل طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني.. إعلامي لبناني يؤكد الخبر ويكشف: الإعلامية استلمت تحويل مالي 100 ألف دولار كمؤخر صداق

3 ديسمبر 2020 - 11:55م sara عربى، مشاهير

صدم الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجمهور بإعلان خبر طلاق الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان السوري تيم حسن.

باسيل نشر صورة لتيم ووفاء، على حسابه بموقع “انستجرام”، حيث كتب: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

وأضاف: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

يذكر أن الفنان تيم حسن احتفل في مايو 2017، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه.

يشار إلى أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، هما “جودي وريان”، بينما لدى تيم حسن ولدان من طليقته ديما بياعة هما “ورد وفهد”. واحتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني بزواجهما في مايو 2017، ولم ينجبا أطفال بعد.

وكانت وفاء قد تزوجت في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معا في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان.

أنجبت طفلتها الأولى جودي في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009 وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني ريان؛ وفي نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر8 سنوات.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني.. إعلامي لبناني يؤكد الخبر ويكشف: الإعلامية استلمت تحويل مالي 100 ألف دولار كمؤخر صداق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني.. إعلامي لبناني يؤكد الخبر ويكشف: الإعلامية استلمت تحويل مالي 100 ألف دولار كمؤخر صداق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور