الواد وأبوه ..تفاصيل عودة الزعيم عادل إمام إلى السينما بفيلم يجمعه بنجليه -فيديو

16 يونيو 2022 - 11:56م منار حسين عربى، مشاهير

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، أن الزعيم بصدد العودة إلى السينما مرة آخرى خلال الفترة المقبلة، حيث يتم الانتهاء قريبًا من التجهيز للفيلم الذي يحمل اسم «الواد وأبوه».

وقال عصام إمام في مداخلة تليفونية مع برنامج «mbc trending» أن شقيقه سوف يُجسد في العمل المنتظر دور الأب، فيما يُجسد الفنان محمد إمام دور الإبن، على أن يُخرج العمل نجله الآخر رامي إمام، العمل من إنتاج عصام إمام.

وتابع في تصريحاته: «الموضوع عاجبني، وهو عن العلاقة بين الوالد وابنه، وهناك جلسات عمل تجمعنا للوقوف على أبرز ما يقدم في الفيلم”، وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم ترشيح بطلة الفيلم».

الجدير بالذكر أن آخر مشاركات الزعيم عادل إمام في السينما كانت عبر فيلم «زهايمر» الذي قدم في العام 2010، وشاركه في بطولته سعيد صالح، نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف وإيمان السيد.

بينما خاض آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020، أمام دلال عبد العزيز وداليا البحيري وسمير صبري، وهو من إخراج رامي إمام.

 

شائعة وفاة الزعيم عادل إمام

المنتج عصام إمام، خرج للرد على هذه الشائــ ـعات مؤكدًا في تصريحات لبرنامج mbc trending: “بقالنا فترة طويلة تتردد هذه الأخبار الســــيئة عن الزعيم ولا أدري ما الغرض منها فمروجيها يسعون للتريند ونحن أصبحنا لا نهتم بهذه الشــــائعات”.

وقال، إن الفنان الكبير بخير ولا صحةولم يتعـــرض لأي مشكـــلات صحية على الإطلاق، نافياً كل ما نشر حول وفــاته أو دخوله في حالة مـــرضية ســـيئة.

وأضاف، “كل ما نشر عن وفـــاة الزعيم أكاذيب وشـــائعة سخــــيفة جداً باتت تتردد في الأونة الأخيرة بشكل متكرر دون أي مبرر، ولا يهدف إلى إطلاق مثل تلك الشـــائعات إلا شخصيات مـــريضة، تروج الأكـــاذيب والفـــتن”.

وتابع: “الزعيم زي الفل، ويمارس حياته اليومية في منزله بشكل طبيعي وعادي، ولو أن هناك أي شيء حول صـــحته سنعلن فوراً”.

تعليق عادل إمام على الأخبار
وأكد أن عادل إمام كان سابقا يستمع لتلك هذه الأخبار ويهتم بها ولكن الآن بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له وهو يعيش حياته بشكل عادل”.

وطالب المنتج المصري وسائل الإعلام المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر وغيرها بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار حول صحة “الزعيم”، وأن يستوثقوا من الخبر من مصدره الرسمي قبل الترويج لأي شائعة سيئة”.

الكلمات الدلالية لـ الواد وأبوه ..تفاصيل عودة الزعيم عادل إمام إلى السينما بفيلم يجمعه بنجليه -فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الواد وأبوه ..تفاصيل عودة الزعيم عادل إمام إلى السينما بفيلم يجمعه بنجليه -فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور