تنجب من زوجها بعد عامين ونصف من مقتله

29 يوليو 2017 - 1:17ص عماد عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 10٬788 مشاهدة

تنجب من زوجها بعد عامين ونصف من مقتله

قبل عامين ونصف فجعت مدينة نيويورك الأمريكية بمقتل شرطيين بالرصاص في الاحتجاجات التي شهدتها المدينة عام 2014 وأقيمت جنازة كبيرة لهما في مشهد تأثر به كل سكان المدينة.

كان وينجيان ليو متوقفاً في السيارة مع زميله الشرطي رافاييل راموس، تعرض الرجلان لإطلاق نار من مسافة قريبة على يد رجل، 28 عاماً، أقدم بعدها على الانتحار، ما أدى إلى مقتلهما.

أثار نبأ مقتل الشرطي تأثرا كبيرا في نيويورك والولايات المتحدة عموما، مع سلسلة ردود فعل منددة، أبرزها من الرئيس الأمريكي حينها باراك أوباما، الذي دعا إلى نبذ العنف واللجوء إلى الحوار.

وقالت صحف أمريكية وقتها إن رجل قتل شرطيين أمريكيين أثناء تواجدها في سيارة دورية ثم أطلق النار على نفسه وقالت شرطة مدينة نيويورك إن القاتل أطلق النار على الشرطيين ثم هرب إلى محطة مترو قريبة وأطلق النار على نفسه.

ويبدو أن تلك القصة المؤثرة مازال لها بقية حيث أعلنت شرطة نيويورك أن أرملة إحدى الشرطيين قد أنجبت أول طفل لهما وهي بنت ولدت بالتلقيح الصناعي.

كانت ساني ليو زوجة وينجيان ليو قد طلبت إثر تلقيها النبأ، حفظ عينات من السائل المنوي للزوج، بهدف استخدامها لاحقا في عملية تلقيح صناعي أجريت بعد عدة أشهر.

نجحت عملية التلقيح الصناعي وأنجبت ساني ليو طفلة أطلقت عليها اسم أنجيلينا هي الأولى للثنائي. ونشرت الشرطة صورة للطفلة معتمرة قبعة عليها شعار شرطة نيويورك.

شاهد أيضاً: مفاجأة عروس لعريسها تتسبب في مقتلها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تنجب من زوجها بعد عامين ونصف من مقتله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور