“تهنئة طريفة” من صابر الرباعي لشيرين عبد الوهاب

16 أكتوبر 2018 - 8:46م أحمد عربى، مشاهير 899 مشاهدة

وجه الفنان التونسي صابر الرباعي تهنئة طريفة لصديقته الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد طرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة “نساي”.

الفنان التونسي كتب، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “دائما متألقة خفة دم تقولي أنا، صوت وموسيقى تقولي أنا، شياكة تقولي أنا، فأنت جمعت كل هذه الأشياء في أغنية وحدة، ألف ألف مبروك على (نساي) يا أحلى شيرين”.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد طرحت مؤخرا فيديو أغنية “نساي” التي تحمل اسم الألبوم عبر قناتها على موقع اليوتيوب، تمهيدا لطرح الألبوم.

وقد حققت أغنية “نساي” أكثر من 5 مليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحها عبر موقع اليوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، ومن توزيع نابلسي، وتم تصويرها في تحت إشراف المخرج لوكا كوسين، بين مدينتي «ترييستي» و«موجيا» في إيطاليا، ويعتمد الكليب في تصويره على بعض الرقصات الاستعراضية بالاستعانة بفريق لتأدية هذه الرقصات.

 

وأغنية “نساي” هي واحدة من أغانى الألبوم الجديد لـ شيرين، والذى يضم 12 أغنية، وهى: “حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى”.

ومن ناحية أخرى، تحيى الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا لأول مرة بالعاصمة الألمانية برلين، وذلك فى السادس والعشرين من أكتوبر الجارى.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 47.35 إلى 175.35 يورو فيما يتسابق الجمهور العربى فى ألمانيا على شراء التذاكر حيث تم إعلان أن تذاكر الحفل قد أوشكت على الانتهاء.

وانتشرت الملصقات التى تعلن عن الحفل فى العاصمة الألمانية، خصوصا فى الحى العربى ومنطقة نويا كولن مقر تجمع الجاليات العربية كما وضعت المحال العربية صورة الفنانة شيرين، وملصقات بموعد الحفل وثمن التذاكر ومكان إقامته.

الكلمات الدلالية لـ “تهنئة طريفة” من صابر الرباعي لشيرين عبد الوهاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““تهنئة طريفة” من صابر الرباعي لشيرين عبد الوهاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور